القصة الكاملة لخلافات أمير طعيمة مع الأهلى

هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، النادي الأهلي وجمهوره، معلنًا عن كرهه الشديد له وندمه على أغنيته التي كتبها له في حملة محمود الخطيب الانتخابية، وجاء ذلك بسبب تعليقات جمهور الأهلى على منشوراته التي وصفها بأنها تعليقات بعيدة تماما عن الاحترام.


ونشر "طعيمة" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا كتب فيه قائلًا: "الناس كلهم عارفين إني مش أهلاوي ولا زملكاوي، وإن كان احترامي للأهلي ككيان احترام كبير، وعشان تفهموا اللي هقوله كويس لازم تدخلوا علي صفحتي الرسمية وتشوفوا تعليقات جمهور الأهلي المحترم علي آخر بوست رغم إنه بوست فني".


وأضاف: "المختصر المفيد أنا حاليًا ما بكرهش في حياتي قد الأهلي طالما ده جمهوره.. هتقولي قلة؟.. هقولك: رغم إن مفيش تعليق واحد يتوصف بالاحترام لا علي فيس بوك ولا تويتر، بس حتى لو قلة يغوروا بناديهم".


وتابع: "وبعلن ندمي واعتذاري لنفسي على أغنية نادي المبادئ اللي أهديتها للخطيب في حملته الانتخابية.. واللي مش عاجبه الكلمتين دول يخرج من عندي عشان ما أخسرش حد على موضوع تافه".


وأنهى أمير حديثه قائلًا: "ملحوظة مهمة: أنا عمري ما اتكلمت عن الأهلي أو غيره بعدم احترام.. بس طبعًا ده كان ياما كان.. كلامي واضح أنا قلت إن الأهلي بقي أكتر حاجة بكرهها في حياتي و ما قلتش إني بكره و هكره كل شخص بيشجع الأهلي.. أكيد أنا مش مجنون و فيه مقربين مني أهلاوية و أكيد محترمين".


وتضامن معه الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت، حيث وجه عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، تهديدا لمتابعي صديقه "طعيمة"، بإبلاغه للشرطة الإلكترونية على كل من تجاوز في حقه، مما أدى إلى اشتعال الأمر بينه وبين جماهير الأهلي.


فيما أجبرت جماهير الأهلي "قمر" بعد ذلك، على إغلاق صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، ليلة أمس.