من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

إيوان: الإنترنت غيّر سوق المزيكا.. وأحضر أغنية مع نجمة عالمية‎

السبت 23/فبراير/2019 - 03:07 م
وشوشة
جهاد محمود
 

قال الفنان إيوان، إنه بدأ مشواره الفني كملحن وشاعر غنائي ومن ثم قرر دخول مجال الغناء فقدم أغنيته الشهيرة "قول إنشالله" التي حققت نجاح كبير فور طرحها وكانت بالتعاون مع مدير أعماله السابق جو معلوف.

وتابع في لقائه مع فريق youngpharoz، ببرنامج "أهلا بيت"، على راديو إينرجي، أن أغنيته "ذنبي إيه" من أكثر الأغاني القريبة له والتي يشعر بوجود نوستالجيا كبيرة، مشيراً إلى أن هذه الأغنية وصلت للمصريين بشكل كبير ورائع، وعن أغنية   "كان مالي ومالك" قال: " الكلام واللحن  خرجا مع بعضهما البعض ولم أكن أتخيل كل هذا النجاح".

وكشف إيوان أن الإنترنت غيّر سوق المزيكا  بشكل كبير وفتح الطريق أمام كل موهبة للنجاح لكنه زوّد المنافسة بين جميع النجوم، خاصة أن الموسيقي لغة عالمية مهما كانت لغتها، وعن غيابه لفترة طويلة، أكد أنه لن يغيب مرة آخري عن الجمهور .

وعن أغنيته "100 نورت"، قال: "أحببت أن أضع لمساتي الخاصة عليها فقد تعاملت مع الملحنين الجديد من لبنان وسوريا بجانب موزعين من مصر".

وبرأيه في أغاني المهرجانات، قال: "أغاني المهرجانات ليست واصلة في لبنان بشكل كبير، وبالمثل بعض الأغاني الشعبية اللبنانية ليست واصلة إلى مصر".

وعن أجدد أعماله، قال إنه سيطرح قريبا أغنية سينجل باللهجة اللبناني وأخرى بالتعاون مع نجمة عالمية.

إيوان: الإنترنت غيّر سوق المزيكا.. وأحضر أغنية مع نجمة عالمية‎
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads