رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هبة عبد الغنى: اجتهدت كثيرًا في "أهو ده اللى صار"

قالت الفنانة هبة عبد الغني، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها كانت تشعر بحالة ضيق شديد لعدم عرض مسلسل "أهو ده اللى صار"، في السباق الرمضانى الماضى، مشيرة إلى أنه عقب عرض أولى حلقاته على شاشة "ON E"، تغير هذا الشعور إلى فرحه شديدة.

وأضافت "عبد الغني"، أن سبب سعادتها عندما عرض المسلسل، هو نجاح دور ريا سفاحة الإسكندرية، وهى الشخصية التى تقدمها خلال العمل والتي لاقت ردود أفعال قوية على السوشيال ميديا فور عرضه، معربة عن سعادتها بهذا النجاح الكبير.

وأوضحت أنها أجتهدت كثيرًا فى التحضير لهذه الشخصية، مؤكدة أنها لم تشاهد أثناء تحضيرها للشخصية أى عمل فنى سابق طرحها حتى تضيف لمستها الخاصة، وأنها حرصت على قراءة الكثير عن ملامح وتفاصيل حياة ريا وسكينة وتابعت التفاصيل الجديدة حول براءة ريا وسكينة من اتهامهم بالفسوق وتعمد القتل للسرقة حتى تتعمق فى الدور نفسيًا ويشعر المشاهد بصدق مشاعرها خصوصًا أن الكاتب عبد الرحيم كمال، يتناول الشخصية خلال العمل بتفاصيل جديدة واقعية.

أما عن الملابس والمكياج الخاص بشخصية ريا، فأكدت حرصها على أن تكون قريبة إلى واقع الشخصية من خلال صورها المدونة فى الوثائق التاريخية كما استعانت بميكب ارتست وكوافيرة ايرانيين تم ترشيحهم من قبل المخرج حاتم على، وكان لهم الفضل لخروج الشخصية بأكثر واقعية.

وعن قيامها بأكثر من عمل فنى في نفس الوقت أكدت "عبد الغني"، أن هذا لا يؤثر عليها وعلى التحضير للشخصيات التى تجسدها خلال الأعمال ولكنها تحرص على تنسيق المواعيد ما بين الأعمال التى تقوم بها، حيث أنها حين تصور مشاهدها فى مسلسل "هو ده اللي صار" كانت ايضا تقوم بتصوير مسلسل "فوق السحاب".

"أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، هشام إسماعيل، أروى جودة، ألفت عمر.

فى سياق آخر أكدت "عبد الغني"، أنها تشارك فى السباق الرمضاني القادم في مسلسل "لمس أكتاف" للفنان ياسر جلال، وتجسد خلال العمل دور زوجة بطل المصارعة كرم جابر والذى يشارك فى أحداث العمل، كما تشارك فى أحداث مسلسل "الملكة" للفنانة ياسمين عبد العزيز كضيفة شرف وتقوم بدور صديقة الفنانة ياسمين عبد العزيز.