رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

غدًا.. الموسيقار يحيى خليل يكشف أسراره مع عمر خورشيد وصالح سليم وعادل هيكل في حلقة خاصة مع منى الشاذلي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء غد الأربعاء الموسيقار يحي خليل رائد ومؤسس موسيقى الجاز في مصر وذلك في حلقة خاصة تعرض على فضائية cbc.
ويقدم الموسيقار الكبير خلال لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" مجموعة من مقطوعاته الشهيرة التي أشعلت حماس جمهور البرنامج الذي تفاعل مع يحي خليل وفرقته الموسيقية. 
وقدم "خليل" أثناء اللقاء مقطوعات حكاوي القهاوي وقارئة الفنجان التي قدمها في التلفيزيون لأول مرة .. بالاضافة الى مقطوعة "ألف ليلة وليلة" و"تاني تاني" و"دنيا" واختتم وصلته الموسيقية بمقطوعة "كارافان" التي تضمنت صولو خاص بأسلوبه المتفرد والمثير الذي يعجب الجمهور. 
واستعرض الموسيقار يحي خليل أثناء اللقاء رحلته مع فن الجاز منذ طفولته حتى أصبح واحدا من أهم صناعه في العالم وكيف استطاع تطويع فن الجاز بالطابع الشرقي المميز.
وتحدث عن رحلته لأمريكا التي التقى فيها رواد وكبار فناني الجاز في الخمسينات والستينات من القرن الماضي وكذلك تحدث عن حفلاته في مصر وخارجها التي تحظى بجماهيرية كبيرة. 
وتحدث الموسيقار الكبير عن صداقته بعمر خورشيد وعزت أبو عوف والمايسترو الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق وعادل هيكل نجم الكرة المصرية.