تعرف على أجور هؤلاء النجوم في بداية مشوارهم الفنى

يعتقد الكثير أنه بمجرد دخول الفنان لعالم الفن، سوف يتقاضى الملايين، لكن الحقيقة غير ذلك، فمنهم من بدأ حياته نظير مقابل مادى ضعيف للغاية.


و في هذا التقرير نرصد أجور الفنانين في بداية حياتهم:


1.    بيومي فؤاد


أعلن الفنان بيومي فؤاد أن أول أجر له تقاضاه عن مسرحية استمرت بروڤاتها لمدة عام و نصف كان ٧٥٠ جنيهاً، عام ١٩٩٧.


محمد هنيدي


تقاضى الفنان محمد هنيدي أول أجر له في التمثيل مبلغ ٧٥٠ جنيه، عن دوره فى مسلسل "البخيل و أنا" مع الفنان الراحل فريد شوقي، و أن الفنان وائل نور هو من اختاره لتأدية هذا الدور.


حسن الرداد


بدأ حسن الرداد مشواره الفني فى دور صغير مقابل ١٠٠٠ جنيهاً، ثم فيلم "خيانة مشروعة"، مع النجم هانى سلامة، و الفنانة سمية الخشاب، و أدى دور صغير نسبياً، تقاضى عليه ٥ آلاف جنيه.


أمير كرارة


قال الفنان أمير كرارة عبر برنامج صالون أنوشكا، إن بداية مشواره الفنى كان مسلسل "ست كوم"، اسمه شباب أونلاين، و أشار إلى إن أول أجر له كان ١٥٠ جنيهاً.


أحمد الفيشاوي


لم يكن أول أجر لأحمد الفيشاوي مالاً، حيث إنه دخل عالم السينما و هو طفلاً، و أول عمل له كان فيلم "المرشد" فى الثمانينيات، من إنتاج محمود الجندي، و عندما سأله "الجندي" عن الأجر الذي يريده، طلب منه لعبة "قصر سكيلاتور"، و ثمنها ٢٤٠ جنيهاً، فجلبها له.


محمود الليثي


حصل "الليثي" على أول  أجر له عندما غنى في فرح و هو في التاسعة من عمره مبلغ ١٠ جنيهات.


شيماء سيف


تقاضت الفنانة شيماء سيف أول أجر لها في برنامج "الشيكروباص"، هو برنامج مقالب كان يُعرض على قناة موجة كوميدي في رمضان ٢٠١٠، و كان أجرها يومي، يبلغ ٣ آلاف جنيه في اليوم الذى تذهب فيه.