بالصور.. استعدادات خاصة لحفل "حماقي" في عيد الحب

تشهد كواليس حفل الميجا ستار محمد حماقي لـ "عيد الحب "والذي من المقرر اقامته مساء غد الخميس بالقاهرة الجديدة  استعدادات من نوع خاص باعتباره أضخم السهرات الغنائية في هذه الليلة والذي يحظى باهتمام كبير من قبل محبي موسيقى وكلمات أغانيه وأحساسه المميز في آدائها بحفلاته اللايف .

       

يأتي حفل حماقي في الـ "valentines' day" تزامنا مع تصدر ألبومه الجديد "كل يوم من ده" المركز الاول في مبيعات فيرجين ميجا ستورز فيما يحل عمرو دياب في المركز الثاني بألبوم "كل حياتي" وجاءت "اليسا بالسادس وتامر حسني في المرتبة السابعة بـ"عيش بشوقك".


وأحتفل محبو حماقي بمواقع التواصل الاجتماعي  بتقدم نجمهم المفضل الذي أطلقو عليه  "The master of the great  live concerts" أي سيد أو استاذ حفلات اللايف الضخمة وأشاروا أن ألبومه الجديد "كل يوم من ده " والبوماته السابقة كانت دئما في المركز الأول بمجرد صدورها حيث جاء البومه "عمره ما يغيب"عام 2015 في مقدمة قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في فيرجن ميجا ستورز و احتل المرتبة الثانية له بنفس العام ألبوم النجمة أصالة "60 دقيقة حياة".


وأضافوا ان حماقي  في 2012 أحتل أيضا ب"من قلبى بغنى"المركز الأول ضمن الألبومات الأكثر مبيعا فى "فيرجين" مع صدوره متفوقا على إليسا الي احلت بألبومها "أسعد واحدة" المركز الثاني وجاءت في المرتبة الثالثة آصالة ب "شخصية عنيدة ووائل كفورى بألبومه "يا ضلى يا روحى" في المرتبة الرابعة .. وهكذا 


واستطاع ألبوم "كل يوم من ده"، تصدر مواقع التواصل الاجتماعى ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند "يوتيوب" فى مصر.


على جانب آخر من المقرر أن يشهد حفل حماقي في الـ " valentines' day" أو عيد الحب داخل فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع بالإضافة إلى وجود حجز عدد كبير من قبل ابناء الجنسيات العربية ممن حرصوا علي قضاء عيد الحب بالقاهرة بصحبة  " The Master" .


ويعد الحفل هو الثاني لحماقي بعد اطلاق البوم "كل يوم من ده" وعقب نجاح حفله الأول بنادي الشمس بحضور جماهيري غير مسبق حيث حرص حماقي على ارضاء محبيه بحفل جماهيري للأعضاء وأصدقائهم من خارج النادي وهو ما اتاح فرصة لقاء أكبر عدد من محبيه .

  

حفل حماقي في عيد الحب  يقام داخل فندق كمبنسكي رويال مكسيم ومن تنظيم "Craft Media"  وتشارك في احيائه النجمة اللبنانية مايا دياب وتتدرج أسعار التذاكر حسب تميز موقع المقاعد من خشبة المسرح من ١٥٠٠ و ٢٥٠٠ ومرورا ب ٣٥٠٠ و٥٠٠٠ جنيه للفرد.