تامر عاشور يكشف عن أغاني ألبومه الجديد قبل طرحه

في سابقة تحدث لأول مرة، كشف الفنان تامر عاشور، عن أسماء أغاني ألبومه الجديد "أيام" قبل طرحه بأيام قليلة، و ذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. 

و طلب "عاشور" من جمهوره القيام بترتيب أغاني الألبوم والذي يقترب من الترتيب الصحيح لترتيبها المكتوب علي "سي دي" الألبوم الرسمي سيدعوه عاشور، لحضور حفل طرح الألبوم برفقة عدد معين من أصدقائه. 

ويضم ألألبوم،12 أغنية، من إنتاج شركة all about art وهم "أيام"، "حبيبي أنت حبيبي"، "مشوفناش"، "من غير ما أحكيلك"، "سماح"، "ده حكايه"، " متختلفيش"، "في بالي"، "بقالي زمان"، " سلام"، "مرة"، "خلصانة" . 

وتعاون "عاشور" في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور. 

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts قامت بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب في إيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto. 

وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعدادا لطرح فيديو كليب قبل طرح الألبوم بأيام قليلة.