بالصور.. بسمة وهبة تتعرض لمحاولة سطو مسلح

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، لعملية سطو مسلح على منزلها، من قبل الجنايني الأوغندي الذي أستلم عمله قبل أيام وجاء عن طريق الإنترنت.

وقالت "وهبة"، في تحقيقات النيابة أنها كانت نائمة وزوجها النائب علاء عابد، قد سافر إلي خارج البلاد ليلة الحادث، وانتهز الجنايني فرصة سفر زوجها وذهاب ابنتها إلي المدرسة، واقتحم غرفتها وسرق في حلق الماظ صغير، ثم تسلل إلى غرفة نوم الإعلامية لأخذ عد أكبر من المجوهرات، وعندما شعرت به استيقظت ووجدته في غرفتها وكان يرتدي ملابس خروج ويمسك بشيء فخار في يده وعندما سألته وهي في ذهول ماذا تفعل هنا؟ قال لها أحضر لكِ كوب شاي فأدركت "وهبة"، ما يحدث وقررت أن توهمه أنها لم تتفاجئ.

وأضافت أنها صدقت ما يقوله وأخذت تبتسم وتقول له أريد أن أنام لن استيقظ الآن وقامت برفق تتحاول أن تخرجه من الغرفة بحجه أنها تريد أن تعود إلي نومها مرة أخري ووسط ذهول السارق وبسرعة فائقه أغلقت باب الغرفة مع محاولته فتح الباب ولكن أنقذتها العناية الآلهيه، وأغلقت الباب بالمفتاح.

وعلى الفور قامت بسمة وهبة، بالإتصال بجارتها وهى زوجه المنتج جمال العدل، التي أرسلت لها عمال إلى بيتها واتصلت بزميلات زوجها في البرلمان النائبة مارجريت عازر وسولاف، اللذين ابلغا الشرطة التي جاءت على الفور وألقت القبض على المتهم، الذي أعترف بمحاولة اعتداؤه وسطوه على الإعلامية بسمة وهبة.