washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالصور.. فايا يونان تصل إلي القاهرة استعداداً لحفل الماركية السبت القادم

الجمعة 08/فبراير/2019 - 04:38 م
فايا يونان
فايا يونان
أميرة عزالدين
 
وصلت إلي القاهرة السورية  فايا يونان استعداداً لاحياء حفلها علي مسرح الماركيه بالتجمع الخامس بمول كايرو فستفال مساء السبت 9 فبراير .

و قامت خلال الثلاث سنوات الأخيرة في مسيرتها كمغنية بإحياء عدة حفلات موسيقية في مدن مختلفة، وشهدت حفلاتها في دار الأوبرا في دمشق، وقصر الأونيسكو ومسرح بيار أبو خاطر والجامعة الأميريكية في بيروت، والجامعة الأميريكية في دبي، والمسرح الروماني ومسرح الأوديون في عمّان، ودار الأوبرا في القاهرة ومكتبة الأسكندرية، ومهرجاني قرطاج والحمامات في تونس، وفي مونتريال وتورونتو في كندا إقبالاً غير مسبوق واهتمام من مختلف الفئات العمرية والخلفيات، الأمر الذي وضعها في مقدمة المغنيات الشابات الواتي يقدمن فناً هادفا يحمل في طياته قيماً ثقافية واجتماعية وإنسانية.

كما قامت بالمشاركة مع فنانين آخرين بعدة مناسبات في بلدان كالسويد والمغرب وتونس وبريطانيا وغيرها. في حزيران 2016 شاركت بجولة فنية مع أوركسترا الموسيقيين السوريين ودامون آلبورن إلى جانب ضيوف عديدين واعتلت مسارح كثيرة من ضمنهم مسرج كاريه في امستردام، وقاعة الاحتفالات الملكية في لندن.

يذكر أن أغنيتها الأولى الخاصة "أحب يديك” التي أنتجتها فايا عن طريق حملة تمويل جماعي وأصدرتها في 2015 لاقت نجاحاً باهراً. دخلا فايا موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية بكونها أول فنان من الشرق الأوسط يموّل أغنية انطلاقته جماعيا، لتكون أول فنانة أنثى من العالم العربي التي تدخل تلك الموسوعة. بعد "أحب يديك" سرعان ما أطلقت فايا أغانٍ منفردة أخرى وألبومها الأول "بيناتنا في بحر”.

بالصور.. فايا يونان تصل إلي القاهرة استعداداً لحفل الماركية السبت القادم
بالصور.. فايا يونان تصل إلي القاهرة استعداداً لحفل الماركية السبت القادم
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads