رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عماد متعب يكشف أسرار ٢١ عام بالنادي الأهلي.. ويتحدى زوجته في "معكم منى الشاذلي

يكشف نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر كابتن عماد متعب عن عدد وتفاصيل العمليات الجراحية التى أجراها طوال فترة وجوده فى الملاعب وذلك في حلقة خاصة تعرض مساء اليوم ببرنامج "معكم منى الشاذلي " على فضائية cbc .

وقال متعب ان الأطباء فشلوا فى استخراج مسمار من قدمه بسبب كسر رأس المسمار اثناء إجراء العملية وأكد أن المسمار لايزال موجود فى قدمه ،وعلق مازحا : "لو عديت على بوابة كشف معادن هتزمر بسبب هذا المسمار".

وأضاف متعب انه لعب آخر عام فى النادى الأهلى بعمود فقرى صناعى وهى أول عملية تجرى للاعب مصرى وربما للاعب كرة قدم فى العالم ويستطيع اللعب بعدهاوذكر انه كان مهدد باعتزال الكرة منذ ٤ سنوات بسبب الام الظهروانه ظل لفترة طويلة يلعب بحقن مسكنه.
وأضاف متعب انه كان فقط يتمنى أن تراه ابنتيه وهو يلعب وقال متأثرا "ابنته كانت  تسأله عن سبب لعبه وظهوره فى الملعب،وقت ان جمده حسام البدرى".

وبالرغم من تأثر يارا نعوم  بقرار اعتزال زوجها إلا انها كانت تنتظر هذا اليوم الذى يجلس فيه متعب معها وابنتيها ويقضيوا أيامهم كاى أسرة طبيعية وانها كانت تعانى فى تربية البنات فى ظل وجود متعب فى المعسكرات وخاصة انه لا توجد غير والدتها تعيش فى مصر .

وكأى زوجين ذكرت يارا ما يجعلها تتعصب من متعب .قالت انه يخرج إلى البحر لمدة تصل اسبوع ليصطاد فى الوقت الذى تخاف هى من البحر بعد أن تعرضت معه لتعطل مركبها فى البحر لأكثر من ١٢ ساعة. 

وخلال الحلقة تحدت يارا زوجها متعب فى الاجابة على أسئلة عامه فى الكرة و الموضه والجمال.وقبل اللعب قال متعب انه سيحكم  على زوجته بتركه يذهب الى رحلة صيد فى شهر فبراير المقبل وفى المقابل قالت  يارا انه ستحكم عليه بان يتقدم للزواج منها امام المشاهدين من جديد .