رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أفلام من الهند وألمانيا ومصر تشارك في الدورة الثالثة لملتقي "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة‎

تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنطلق في الخامس عشر من فبراير الحاري فعاليات ملتقي "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، برئاسة سهير عبد القادر  ويشارك فيه  37 دولة بفرق استعراضية وفنون تشكيلية ومسرحيات وأفلام سينمائية.

ومن بين الأفلام المشاركة  الفيلم الهندي "The Girl Child"، وهو من إخراج بي شيشادريي  والفيلم الألمانيWendy 2 Best Friends Forever للمخرج هانو أولدرديسين ومن مصر يشارك المخرج مهند دياب بفيلمين، الفيلم الأول هو "الغالية"  الذي تدور أحداثه حول  كفاح الأمهات من ذوى الإعاقة الحركية وما تكبدوه من مشقة فى تربية أبنائهم بالرغم من تخلى الزوج عنهم فى فترات صعبة من الحياة.

وفيلم "الطلبة" و تدور احداث الفيلم عن التطوير الذى لحق بمؤسسات التثقيف الفكرى للأشخاص من ذوى الإعاقات الذهنية وما تقدمة تلك الدور من خدمات وتأثير ذلك على الأبناء ورفع العبء عن الأسرة، وهما من إنتاج وزارة التضامن الاجتماعي.

يذكر أن ملتقي اولادنا تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، بدعم من وزارات الشباب والثقافة والسياحة والهجرة والتضامن الاجتماعي، ويرعي الملتقي مجموعة من المؤسسات منها شركة  أوراسكوم للاستثمار، و"برزينتيش" للدعاية والإعلان، و"يونسيف" وأكاديمية الفنون، ومجموعة قنوات "دي ام سي" و نقابة المهن السينمائية.