رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"قول ياكبير".. برنامج جديد لصبري زكي على إينرجي

على مدار عامين كان المذيع صبري زكي بصحبة المستمعين يومياً في الرابعة عصراً، ببرنامجه "مزنوق فين"، على راديو إينرجي تردد 92.1 ولكن مع بداية العام الجديد بدأ في تقديم برنامج آخر ودع به "مزنوق فين".
البرنامج الجديد هو "قول ياكبير"، من العاشرة وحتى الثانية عشراً مساء كل يوم، على مدار الساعتين يناقش صبري العديد من القضايا الاجتماعية المتعددة بطريقته الخاصة.
يقول زكي: " بعد عامين تركت "مزنوق فين" فالتغيير سنة وأحب أن يعرفني الجمهور دائماً في كل المواعيد وأن يكون هناك مستمعين جدد ينضموا لمتابعتي"، يؤكد إن تقديمه البرنامج الجديد لا يؤثر على برنامجه "آخرة صبري"، الذي يبث مساء كل خميس .
يتابع حديثه:" وقت المساء هادئ لذلك حابين أن الناس تسمع حاجة جديدة وخفيفة"، عن الفرق بين "مزنوق فين" و "قول ياكبير"، يقول: "مزنوق فين كان خدمي أكثر بسبب توقيته فكان يقدم المعلومات عن الطرق والزحمة وأمور كثيرة، بينما "قول ياكبير" هو اجتماعي من الدرجة الأولي فهو يلعب على القيم الاجتماعية وتحسينها بشكل بسيط وكوميدي".
يكمل حديثه: " هناك فقرات ثابتة في البرنامج منها "كبير المنطقة"، الذي يتحدث فيها المستمعين عن مشاكل منطقتهم وكيفية حلها، "حكاوي البومة" التي كنا نتحدث فيها عن السيدات و أزاي نحل مشاكلهم ولكن بعد ذلك تحول الأمر للحديث عن الرجالة كمان".
وتحدث عن استمراره في استقبال النجوم على برنامجه بشكل ثابت فكانت الفنانة داليا البحيري أول ضيوف برنامجه ليؤكد على استضافة لعدد كبير من النجوم على مدار حلقات البرنامج.
كشف صبري عن تخوفه في البداية من ميعاد البرنامج ولكن بعد ذلك توالت ردود الأفعال الجيدة عليه، كما وجد متابعة كبيرة من الجمهور من فئات مختلفة، وتابع "هناك تفاعل كبير مع البرنامج عبر هاشتاج #قول_ياكبير".
وختم حديثه إنه سعيد باختياره كمذيع للتعليق على فيلم معرض الكتاب في يوبيله الذهبي والذي عرض أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.