بالفيديو.. منى عبد الغني تدعم حملة "فرجونا معاكم" لخدمة الصُم‎‎‎‎

نشرت الصفحة الرسمية لحملة "فرجونا معاكم" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو للفنانة منى عبد الغني، والتي طالبة فيه من صناع الفن في مصر والعالم العربي، حق المشاهدة لكل من يعاني من فقدان السمع، من خلال نص مكتوب على تلك الأعمال لكي يكون لديه حق  المشاهدة على التليفزيون والسينما.
 
وقالت منى عبد الغني، خلال الفيديو: "أنا بدعم حملة فرجونا معاكم للصُم والبكم، لأنهم اخوتنا وقاريبنا وجزء وقطاع كبير جدًا من المجتمع حقهم الإنساني علينا أن احنا ترجم لهم كل الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون".

وطالبت "منى" من كل القائمين في الصناعة الفنية أن يكون بكل الأعمال سواء السينما أو الدراما نص مكنوب لكي كل ما يعاني من الصُم والبكم في مصر والوطن العربي، يشاهد تلك الأعمال.

الجدير بالذكر أن نسبة الذين يعانون من فقدان السمع 7.5 مليون مصري يعني 7.2% من عدد سكان مصر، كما أن شخص من كل 3 أشخاص وصلوا لعمر  65 عامًا  يعانون من فقدان السمع المسبب للعجز، وهذا العدد هو ما يعادل نصف سكان القاهرة، لذلك بدأ ترويج لحملة جديدة باسم "فرجونا معاكم"، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لكي يكون لهؤلاء الحق في مشاهدة الأعمال الفنية.