من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. أحمد داود يدعم حملة "فرجونا معاكم" لخدمة الصُم‎‎‎

الجمعة 25/يناير/2019 - 09:12 م
أحمد داوود
أحمد داوود
هايدي عبد الرافع
 
نشرت الصفحة الرسمية لحملة "فرجونا معاكم" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو للفنان أحمد داود، والذي طالب فيه من صناع الفن في مصر  والعالم العربي،  حق المشاهدة لكل من يعاني من فقدان السمع، من خلال نص مكتوب على تلك الأعمال لكي يكون لديه حق  المشاهدة على التليفزيون و السينما.

وقال أحمد داود، خلال الفيديو: "أنا بدعم حملة فرجونا معاكم، لأن هذا حق للصم والبكم وهم شريحة كبيرة جدًا في المجتمع المصري".
 
وأضاف، "دادود": "اتمنى أن صناع الأفلام والمسلسلات يكون لديها اهتمام من الذين يعانوا من فقدان السمع لأن هذا حقهم ولا بد أن يستمتعوا بالأعمال الفنية.


وأكد أحمد داود، أن المطلوب من الصناع هو أن يكون في ترجمة مكتوبة على الأفلام والمسلسلات لكي يقرأوا الحوار ويستمتعوا بمشاهدة الأعمال الفنية.

جدير بالذكر أن نسبة الذين يعانون من فقدان السمع 7.5 مليون مصري يعني 7.2% من عدد سكان مصر، كما أن شخص من كل 3 أشخاص وصلوا لعمر  65 عامًا  يعانون من فقدان السمع المسبب للعجز، وهذا العدد هو ما يعادل نصف سكان القاهرة، لذلك بدأ ترويج لحملة جديدة باسم "فرجونا معاكم"، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لكي يكون لهؤلاء الحق في مشاهدة الأعمال الفنية.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads