من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تامر حمزة: لم يتم تحديد موعد عرض "قيد عائلي".. وأزمة ميرهان حسين لم تؤثر على العمل‎

الخميس 17/يناير/2019 - 09:44 م
تامر حمزة
تامر حمزة
منار بدر الدين
 
قال المخرج تامر حمزة، إنه انتهى من تصوير مايقرب من ٤٠٪ ضمن أحداث مسلسله الجديد "قيد العائلي"، والذى من المفترض عرضه على شاشة قناة CBC قريبا.

وأضاف"حمزة"، في تصريحات لـ"وشوشة"، إن لم يتم تحديد موعد حتى الآن لعرض المسلسل، مؤكدًا إنه يواصل حاليا تصوير عدد من المشاهد المتبقية بالاستوديو الخاص بالعمل بطريق مصر إسكندرية، ومن المقرر إستكمال التصوير بمنطقة نزلة السمان ووسط البلد خلال الأسابيع القادمة.

وأكد "حمزة"، أن الأزمة التى تمر بها الفنانة ميرهان حسين لم تؤثر على العمل، حيث انها انتهت من تصوير مايقرب من ٨٠٪ من مشاهدها بالعمل.

وكانت قضت محكمة جنح مستأنف الهرم، بحبس الفنانة الشابة ميرهان حسين، أسبوعين، بعد تقدمها استئناف على حكم حبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في "كمين الهرم".

"قيد عائلي" بطولة عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، محمد عز، مهند حسني، سميون، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، رامي وحيد، ريم البارودى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، دنيا عبد العزيز، منة فضالي، محمد نجاتي، محمد رياض، ميريهان حسين ، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads