washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

نجل عبد الناصر: مشروعات السيسي في 4 سنوات تفوق إنجازات 40 عامًا

الخميس 17/يناير/2019 - 09:27 م
عبد الحكيم عبد الناصر
عبد الحكيم عبد الناصر
أميرة عبد الهادي
 
وجه عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة بعد إصدار مصلحة سك العملة عملات تذكارية بمناسبة مرور مائة عام على ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، عبارة عن طقم فضة مكون من ثلاث قطع من الفئات التالي "10 جنيهات و50 جنيهًا و100 جنيه"، وطقم ذهب مكون من قطعتين فئة 1 جنيه وفئة 5 جنيهات.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إن الاحتفال بذكرى ميلاد الزعيم الراحل تؤكد أن مشاعر المصريين وارتباطهم بمشروع والده لا تزال قائمة بل تزيد، مشيرًا إلى أن جنازة الزعيم تظل هي الأكبر من نوعها في تاريخ البشرية حتى الآن.

وتابع: أنه على الرغم من مرور ما يقرب من 50 عامًا على رحيل الزعيم الراحل وتعاقب العصور يظل حب المصريين قائمًا وبقوة، لافتًا إلى أنه في 25 يناير، رفعت صور عبد الناصر لتؤكد أنه لا يزال حيا في قلوب المصريين، وعندما سرق أعداء الوطن الثورة رفع الشعب صور وشعارات الرئيس الراحل مجددًا في ثورة 30 يونيو.

وأكد أن ما حدث من إنجازات في جميع المجالات خاصة مشروعات البنية التحتية خلال الـ4 سنوات الماضية يعادل ما حدث خلال 40 عامًا وأكثر، وما يحدث من اهتمام بالتعليم والصحة والفقراء غير مسبوق، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استعاد بوصلة الوطن بعد أن سرقت.
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads