washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

في عيد ميلادها الثاني.. 5 أسباب وراء نجاح "Dmc"

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 12:00 ص
وشوشة
أميرة عبد الهادي
 
تحتفل اليوم شبكة "دي ام سي" بعامها الثاني كاحد الصروح الإعلامية التي استطاعت ان تحجز لها مكانا ضمن الصفوف الأولى من القنوات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في السوق الإعلامي خلال وقت قصير، منذ انطلاقها في يناير 2017.

حظت شبكة قنوات "دي ام سي" برئاسة المنتج هشام سليمان، على ثقة وجذب المشاهد حتى وصل عدد المتابعين إلى 3 ملايين متفرج على قناة dmc دراما على اليوتيوب، و6.5 مليون متابع على صفحة القناة على فيسبوك.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أهم 5 أسباب لقوة ونجاح شبكة DMC :.

1- حرصت القناة منذ يومها الأول على تلبية اهتمامات واحتياجات المتفرجين، وتقديم كل ما يهم المشاهد وما يبحث عنه وترجمته من خلال البرامج المعروضة، وذلك من خلال إختيار فريقًا محترفًا من كبار وشباب الإعلاميين، جميعهم يتفقون في المهنية والمصداقية وحبهم وإخلاصهم لهذا الوطن بداية من برنامج "8 الصبح" وحتى برنامج "مساء dmc"، وبرامج "على مدار اليوم"، وبرنامج "اليوم" الذي يهتم بتقديم الأحداث التي جرت على مدار اليوم، وبرنامج "مصر تستطيع" وبرنامج "صاحبة السعادة".

2- تضع القناة رقابة خاصة تنبع من ذاتها يمكن تلخيصها جميعا فى شىء واحد هو "قيم العائلة المصرية والعربية"، حيث تقدم محتوى تليفزيونيًا مبنيًا على قواعد الأخلاقيات العامة، والاحترام، ومحتوى يجتمع عليه جميع أفراد العائلة المصرية، بالإضافة إلى التنوع فى كل ما يُعرض على الشاشة.

3- تحرص القناة على إنتاج العديد من المسلسلات خارج السباق الرمضاني الأمر الذي لاقى نجاحا كبيرًا، مثل مسلسل "أبو العروسة"، "الأب الروحي"، "شبر ميه"، حيث تُراعي القناة في أعمالها عادات وتقاليد وقيم الأسرة المصرية.

4- استطاعت قناة "دى إم سي" منذ انطلاقها على جذب المشاهدين، عن طريق الاستعانة بالنجوم كمقدمى برامج، فدائمًا ما يبحث المشاهد عن النجم الذى يحبه، ويجلس لمتابعة برنامجه، ومثال على ذلك كان برنامج "عيش الليلة" الذي كان يُقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، وبرنامج "تعشب شاي" لغادة عادل، و"شيري ستديو" وكانت تُقدمه شيرين عبد الوهاب، وفى الفترة المقبلة تستعد "دي ام سي" لعرض برنامج جديد من تقديم نشوى مصطفى تحت عنوان "أمي و لا مراتي"، وبرنامج "حياتي" يقدمه كلا من صلاح عبد الله وهالة فاخر بالتعاون مع المخرج خالد جلال، وهدفه الأساسى حل مشاكل الناس، وبرنامج "مسرح أحمد أمين"، وبرنامج "لطيفة" الذى انتهى تصويره ويعرض في أول فبراير المقبل.

5- شهدت الشبكة منذ انطلاقها حالة من التألق، بعد نجاحها فى نقل فعاليات منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، وحصولها على حق رعاية مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads