رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

‎بالصور.. "8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على إطلاق dmc

قرر فريق عمل برنامج "8 الصبح" عمل حلقة خاصة صباح اليوم بمناسبة مرور عامين على بث قناة "dmc" وبرنامج"8 الصبح"، واستعداد القناة والبرنامج لدخول العام الثالث، وذلك كما أعلن رامى رضوان مقدم البرنامج بحضور جميع مذيعين البرنامج، وفتح باب المداخلات الهاتفية مع البرنامج، وبحضور جميع مذيعين البرنامج آية الغريانى، داليا إشراف، رحمة خالد، هبة ماهر، آية جمال الدين.

وقال"رضوان"، أنه سعيد جدا باللقاءات السياسية المختلفة التى قدمها طوال العامين الماضين، وأنه يعتز جدا بفقرة "8 الصبح" التى تنزل إلى الشارع لرصد قضايا ومشاكل المواطنين، خاصة فى ظل تعاون المسئولين فى الدولة بالتعاون مع البرنامج لحل مشاكل المواطنين. 

وتابع "رضوان" أنه سيعد جدا بانضمام البطلة رحمة خالد إلى فريق عمل البرنامج، والتى كان لها ردود أفعال كبيرة على المستوى المحلى والدولى، كما وجه رضوان الشكر إلى فريق عمل البرنامج وراء الكاميرا وهم المخرج محمد مصطفى البرديوسر محمد حمدى، رئيس التحرير أحمد الطاهرى الذى يقدم الكيثر من العمل فى موسسة دى ميديا، وجميع فريق الإعداد، محمد عادل، هاشم عبد الحميد، حفنى، أحمد إمبابي، أحمد عبد العظيم، عبد العزيز المصرى، وعمرو الليثي، وأحمد عز حيث إنهم يعملون وراء الكاميرا فى "8 الصبح". 

وجهت رحمة خالد مقدمة برنامج "8 الصبح" الشكر فى حلقة صباح اليوم، إلى هشام سليمان رئيس شبكة DMC ، حيث قالت "أن هشام سليمان اتصل بى وقال لى يا رحمة تعالى، وبالفعل خضعت إلى تدريبات واختبارات لمدة عام، وعملت على أن أظهر كضيفة فى عدد من البرامج المختلفة، وفى شهر نوفمبر الماضى ظهرت فى البرنامج مع رامي رضوان وهو وعدنى بالانضمام إلى فريق 8 الصبح. 

وأضافت "رحمة": أنا بشكر كل من وقف بجانبي ساعدنى وعلى راسهم هشام سليمان الذى اعطانى الفرصة لتحقيق هذا الحلم، وانا سجلت طوال الفترة الماضية الكثير من الحوارات ، وانتظرو الكثير من المفاجات خلال الفترة القادمة. 

وقالت الإعلامية آية جمال الدين مقدمة برنامج"8 الصبح" إنها سعيدة جدا بالفقرات الخاصة بالمبتكرين التى قدمتها فى البرنامج طوال العام الماضى، خاصة أن مصر تحفل بالعديد من الأفكار والمبتكرين ويجب القاء الضوء عليه.