رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هبة عبد الغني تنتهي من تصوير "كارمن"

انتهت الفنانة هبة عبد الغني من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل "كارمن" والذي تم عرض أولى حلقاته أمس السبت على احدي القنوات الفضائية المشفرة وتنتظر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية المفتوحة خلال الفترة المقبلة .
ومن جانبها أعربت هبة عن سعادتها بتعاونها للمرة الأولى مع حسين شوكت مخرج العمل خاصة أنه سيقدمها للجمهور في شكل جديد لم تعتاد على تقديمه قبل ذلك مشيرة إلي أنها شخصيتها بالمسلسل  لم يحدث أن قدمتها من قبل و هي سكرتيرة في الشركة التي تعمل فيها ريهام حجاج ضمن السياق الدرامي للحلقات .
يشار إلي أن مسلسل "كارمن" ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، محمد علي رزق، هاجر أحمد، كاتيا محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.
ومن ناحية أخري تنتظر هبة عرض مسلسلها "حشمت في البيت الأبيض" على إحدى المنصات الرقمية مطلع العام الجديد، وهو من بطولة بيومي فؤاد، إسلام جمال، رانيا ملاح، أسماء جلال، مع مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو ينتمي إلى نوعية الميني دراما، وتدور أحداثه في 13 حلقة.
ويذكر أن أخر أعمال هبة عبد الغني مسلسل "لدينا أقوال أخري" والذي عرض خلال شهر أكتوبر الماضي وحقق نجاحا باهرا وقام ببطولته النجمة يسرا , شيرين رضا, نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى.