washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

عمرو وهبة يقدم أولي حلقات "اصحي بانرجي" على إينرجي

الأربعاء 09/يناير/2019 - 01:16 م
عمرو وهبة
عمرو وهبة
جهاد محمود
 
بدأ الفنان عمرو وهبة  تقديم أولي حلقات برنامج "اصحي بانرجي" على راديو اينرجي تردد ٩٢.١ كأول تجربة إذاعية له، بدلاً من سارة المنذر ووائل منصور.

و شارك وهبة تقديم أول حلقة المذيع وائل منصور، والذي تحدث سويا عن تجربة وهبة الإذاعية والسبب وراء خوضه التجربة، وعلى مدار الحلقة قدم وهبة للمستمعين هدايا متعددة بمناسبة أول حلقة له مع الراديو، وشاركت سارة المنذر وهبة تقديم ثاني حلقات البرنامج.

يقول وهبة تعقيباً عن الحلقتين: "الفكرة كانت ظريفة جدا أن يكون معي وائل منصور وسارة المنذر في البداية كنوع من التسليم والتسلم للبرنامج خاصة إنهما ظلا يقدمونه على مدار عامين فارتبط الجمهور بهم".

وعن ردود الأفعال التي وصلت له يقول: "الجمهور متقبل ومبسوط حتى الان ذلك ما وصل لي من رسائل متعددة بعد إذاعة الحلقتين"، ويتابع: "لم أشعر بالخوف رغم إنها المرة الآولي لي كمذيع راديو ولكن الحمدلله كل شيء يسير بشكل جيد"

وأكد وهبة على حرصه الفترة المقبلة على الظهور بشكل جيد وأفضل وأن تتنوع فقراته بشكل يرضي جميع المستمعين. 

وهبة الذي ذاع صيته عبر السيوشيال ميديا ليبدأ بعض الخطوات في عالم التمثيل، يقول عن انضمامه للراديو وأول حلقاته: "مبسوط جداً وسعيد بالانضمام للراديو بوجه عام ولإينرجي بشكل خاص، وذلك لان الإذاعة كان حلمي من زمان وليس بالأمر الجديد الذي أحلم به".

وتابع أنه وقع اختياره على إينرجي لإعجابه الشديد بها ولما يتم تقديمه من برامج متعددة من العديد من مذيعي المحطة عليها، وهى إذاعة شبابية في المقام الأول.

تمني وهبة في تصريحاته أن يتقبل الجمهور برنامجه و جلوسه على كرسي المذيع لأول مرة  خاصة ي تجربته الأولى وأن أول صوت يسمعه الجمهور عبر أثير الراديو.

يذكر أن عمرو وهبة تخرج فى كلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر، انتقل إلى مجال الكتابة الساخرة وأصبح ضمن فريق الكتابة للبرنامج الساخر الذى يقدمه المذيع أكرم حسنى، ومن ثم انضم إلى أكثر من برنامج من بينها "البلاتوه" الذى يقدمه أحمد أمين وبرنامج "أبلة فاهيتا". وعبر حساباته على السيوشيال ميديا قدم فيديوهات مليئة بالكوميديا تحت عنوان "نجوم بتحب مصر" و"الموظف المثالى".
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads