washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

إينرجي ترفع شعار"كلام أقل.. مزيكا أكتر" في خطتها البرامجية لـ2019

الأربعاء 09/يناير/2019 - 01:18 م
وشوشة
جهاد محمود
 
منذ انطلاقه قبل عامين يحرص راديو إينرجي على تقديم شيء مختلف بين جميع الإذاعات وأن يكون منفردا بما يقدمه للمستمعين على مدار اليوم لتأكيد شعاره "المزيكا لعبتها".

ومع انطلاقة العام الجديد، وضعت المحطة خطة برامجية جديدة هي الأولى من نوعها بين المحطات، فاعتمدت على طريقة "الفيتشر الصغير" في تقديم البرامج لتقديم المعلومة بشكل بسيط وسهل للجمهور بجانب طرح وقت أطول للأغاني.

البداية ببرنامج  "أكلات.. وكدة" تقدمه صباحاً الشيف أميرة شنب والتي كانت انضمت للمحطة شهر رمضان الماضي، فسيكون الجمهور على موعد للحصول على العديد من المعلومات والنصائح المختلفة والتي تهم كل تفاصيل المرأة  في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً على أن يكون الإعادة في تمام الساعة 2.55 عصراً.

ويواصل الدكتور أحمد ابوالوفا تقديم نصيحة للأم عن تربية أطفالها وكيفية التعامل معهم ببرنامجه "عزيزتي ماما"، والذي يبث يومياً في تمام الساعة 9.15 صباحاً، وإعادته في تمام الساعة الخامسة عصراً.

يواصل أحمد الوكيل اهتمامه بمجال السيارات والقيادة في شوارع القاهرة، فيقدم عدد من المعلومات والنصائح السريعة ببرنامجه الجديد "سوء سواقة"، في تمام الساعة 8.55 صباحاً ويعاد في تمام السادسة مساء.

وللطاقة الإيجابية مكانها على الراديو وذلك عبر برنامج سارة مجدي "خليك منور"، والذي يبث في تمام الساعة 7.45 صباح كل يوم للحديث عن كيفية إيجاد الإيجابية في حياتنا وجعلها نمط حياة.

وتعيد إينرجي إذاعة "حكايات أوشو"، والتي يقدمها الفنان محمد هنيدي وهي قصص صغيرة بطلها أوشو لتعليم الأطفال الكثير من القيم والعادات الجيدة في حياتنا. 
  
وتواصل رشا نجدي تقديم برنامجها "ميفوتكش"، على مدار اليوم وذلك لتقديم معلومات عن احدث العروض والمسرح الفنية وما يتم تقديمه من حفلات مختلفة .

مروان يونس، والمنضم حديثاً للراديو ببرنامجه الذي حقق نجاح "بجد"، يستمر في تقديمه مساء كل خميس، بجانب تواجده صباحاً بشكل سريع وبسيط ففي تمام الساعة 8.15 صباحاً، للتعليق عن الأخبار المنتشرة. 

بجانب هذا لم تتخلي المحطة عن البرامج الـdrive show فيعود كلاً من باسم كميل، لتقديم برنامج "فول 92.1"، كل يوم من السبت للاربعاء في تمام الساعة الرابعة عصراً، بينما يقدم وائل منصور و سارة المنذر برنامج "عيشها بانرجي"، كل يوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، بينما يقدم صبري زكي برنامج " قول ياكبير"، من الاحد الى الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads