من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

المغربى حاتم عمور يطرح ألبوم "بلا عنوان".. قريبا

الإثنين 07/يناير/2019 - 09:19 م
حاتم عمور
حاتم عمور
محرر وشوشة
 
يعمل المطرب المغربي حاتم عمور، حاليا، على الانتهاء من تحضيرات ألبومه الجديد و الذى أطلق عليه اسم " بلا عنوان "، و ذلك مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب العربي و الشرق الأوسط، منهم، عمر الصباغ، محمد الشرابي، بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع، و من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة القادمة.

يضم ألبوم "بلا عنوان"  7 أغنيات، و من المفترض أن يصدر حاتم عمور أول أغنية من الألبوم بعنوان "آخر مرة" من كلمات و لحن أنس العراقي ، و توزيع بلال أفريكانو، و قد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بـ"أمستردام"، تحت إشراف المخرج حسن الكرفتي.

كما انتهى "عمور" من تصوير كليب آخر لأغنية جديدة بعنوان " قلبك يمشي بحالو" وهي من كلمات الشاعر محمد المغربي و لحن محمد الشرابي و توزيع بلال أفريكانو، حيث تم تصوير الكليب بـ"لاس فيجاس" بالولايات المتحدة الأمريكية بقيادة المخرج السوري سليم سموع، و تعتبر "قلبك يمشي بحالو" هي أول أغنية مغربية يتم تصويرها بـ"لاس فيجاس" .

من ناحية أخرى، تعاقد المطرب حاتم عمور، مؤخرا مع شركة "وتري" وهى إحدى فروع شركة " ميوزيك إز ماي لايف"، لتتولى إدارة أعماله الرقمية. 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال "عمور" هي النسخة العربية لأغنية " Nos fuimos lejos "، برفقة مغني البوب العالمي ، الأسباني الأصل، إنريكي إغليسياس، و الفنان الكوبي ديسمبر بوينو.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads