رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المغربى حاتم عمور يطرح ألبوم "بلا عنوان".. قريبا

يعمل المطرب المغربي حاتم عمور، حاليا، على الانتهاء من تحضيرات ألبومه الجديد و الذى أطلق عليه اسم " بلا عنوان "، و ذلك مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب العربي و الشرق الأوسط، منهم، عمر الصباغ، محمد الشرابي، بلال أفريكانو، أنس العراقي، عدنان أمصغار، رشيد محمد علي، أميرة زهير، مهدي مزين، زهير حصادي، محمد المغربي، أيوب الزعزاع، و من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة القادمة.

يضم ألبوم "بلا عنوان"  7 أغنيات، و من المفترض أن يصدر حاتم عمور أول أغنية من الألبوم بعنوان "آخر مرة" من كلمات و لحن أنس العراقي ، و توزيع بلال أفريكانو، و قد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بـ"أمستردام"، تحت إشراف المخرج حسن الكرفتي.

كما انتهى "عمور" من تصوير كليب آخر لأغنية جديدة بعنوان " قلبك يمشي بحالو" وهي من كلمات الشاعر محمد المغربي و لحن محمد الشرابي و توزيع بلال أفريكانو، حيث تم تصوير الكليب بـ"لاس فيجاس" بالولايات المتحدة الأمريكية بقيادة المخرج السوري سليم سموع، و تعتبر "قلبك يمشي بحالو" هي أول أغنية مغربية يتم تصويرها بـ"لاس فيجاس" .

من ناحية أخرى، تعاقد المطرب حاتم عمور، مؤخرا مع شركة "وتري" وهى إحدى فروع شركة " ميوزيك إز ماي لايف"، لتتولى إدارة أعماله الرقمية. 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال "عمور" هي النسخة العربية لأغنية " Nos fuimos lejos "، برفقة مغني البوب العالمي ، الأسباني الأصل، إنريكي إغليسياس، و الفنان الكوبي ديسمبر بوينو.