من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

شيرين عبد الوهاب ترد في بيان رسمي على إتهامها بالإساءة إلى مصر

السبت 05/يناير/2019 - 11:09 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
محرر وشوشة
 
أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بيانا رسميا، للرد على ما أثير مؤخرا من إتهامها بالإساءة إلى مصر، وذلك من خلال عدة تصريحات نسبت إليها بعد حفلها الأخير الذى قامت بإحيائه ليلة رأس السنة: "أنا خسارة فى مصر"، انها كلفت المحامى الدكتور حسام لطفى للتصدى لكل من ينسب إلىّ الإساءة إلى وطنى أو يسعى إلى الشهرة باتهامات مختلفة لأن الدعابة لا يجب أن تنتزع من سياق بغرض الاساءة لى أو النيل من وطنيتى ويقينى أن الله لن يخذلنى أبداً.
وجاء نص البيان كالتالي:
"أهنئكم جميعًا بأعياد نعيشها ونقطف ثمارها فرحة وسعادة وكان اَخرها ليلة رأس السنة حيث قررت أن أحتفل بها في مصر وسط عدد من الجمهور المصري والعربي ، فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدى وهو أمر غير صحيح والتسجيل السمعى والبصري للحفل متاح للمتابعة".
و أضافت: " فما حدث هو اننى استمعت لصدى صوتى كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير " حلمى بكر " ، وكان من بين الحضور، و قلت له: الصدى ده من المرايا التى خلفى ، فأجاب نعم، فضحكت و قلت " والله انا خسارة فالبلد " ، وهى عبارة دارجة نرددها جميعا كدعابة ، لاننى كنت سعيدة بمعرفتى سبب صدى الصوت".
وتابعت "شيرين": "وأثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور، فقلت ورددت ما معناه أن كل شيء سيتم إصلاحه فورا ، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه ، ومرت الواقعة بإبتسامة من الجميع".
وأكملت، قائلة: "وقد سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدى أمام النيابة العامة بدعوى أننى أتجاوز فى حق بلدى، مرة أخرى أردد أننى مصرية النشأة و المولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي و على محبة جمهورى لي ، وهى نعمة أقدرها حق قدرها ، و أشكر كل من يلتف من حولى ليؤكد أن شيرين هى جزء من نسيج مصر و أرضها و شعبها".
وختمت البيان بقول: "وقد كلفت المحامى الدكتور حسام لطفى للتصدي لكل من ينسب إلى الإساءة إلى وطني أو يسعى إلى الشهرة بإتهامات مختلفة، لأن الدعابة لا يجب أن تنتزع من سياق بغرض الإساءة لي أو النيل من وطنيتي ، و يقيني أن الله لن يخذلني أبدا".
شيرين عبد الوهاب ترد في بيان رسمي على إتهامها بالإساءة إلى مصر
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads