washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

الرئيس السيسي يستقبل محمود عباس بقصر الاتحادية

السبت 05/يناير/2019 - 11:05 م
عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي و أبو مازن
محرر وشوشة
 
إستقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ،اليوم، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، و ذلك بحضور السيد سامح شكري وزير الخارجية و السيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى السفير الفلسطيني بالقاهرة .

حيث أكد السيد الرئيس خلال اللقاء على قوة العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر و فلسطين، مشيراً سيادته إلى أن القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في سياسة مصر الخارجية .

مؤكداً إستمرار مصر في بذل جهودها من أجل إستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة، و ذلك وفق مرجعيات الشرعية الدولية . 

كما أكد السيد الرئيس على مواصلة مصر لجهودها الحثيثة مع الأطراف الفلسطينية، من أجل تحقيق المصالحة الوطنية و العمل على التغلب على جميع الصعوبات التي تواجه تلك الجهود بما يُحقق وحدة الصف و مصالح الشعب الفلسطيني الشقيق .

كما  أعرب الرئيس الفلسطيني ،من جانبه، عن خالص تقديره لجهود مصر و مواقفها التاريخية و الثابتة في دعم القضية الفلسطينية، مشيراً إلي ما يعكسه ذلك من عمق و خصوصية العلاقات بين الشعبين الشقيقين، مشيداً في ذلك الإطار بالمساعي المصرية المُقدرة في إطار جهود تحقيق المصالحة بين الفصائل الفلسطينية ، و أكد الرئيس محمود عباس حرصه على مواصلة التشاور و التنسيق المستمر مع مصر إزاء مختلف القضايا ذات الإهتمام المشترك .

و شهد اللقاء تباحثاً حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، حيث إتفق الرئيسان على مواصلة التشاور و التنسيق المكثف بينهما من أجل متابعة الخطوات المقبلة على صعيد توحيد الصف الفلسطيني، بما يسهم في تحقيق آمال الشعب الفلسطيني في إنهاء الإنقسام، و تمكينه من مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه القضية الفلسطينية، كما تمت مناقشة المستجدات على صعيد عدد من الملفات العربية و الإقليمية و ذلك في إطار التنسيق و التشاور الدوري بين الرئيسين .

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads