من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│محمد فضل شاكر: أجهز "ديو" مع والدي.. وشركات الإنتاج تبحث عن الربح فقط!

السبت 05/يناير/2019 - 10:37 م
محمد شاكر
محمد شاكر
أحمد حسنى
 
هو مطرب شاب اعتمد علي صوته لإقناع الجمهور بموهبته، لم يستغل شهرة والده في الوصول للناس، نجح في تحقيق شهرة كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة، هو المطرب محمد شاكر نجل الفنان الكبير فضل شاكر الذي كشف فى حواره مع "وشوشة" عن تجهيزه لديو مع والده، وتفاصيل أخري كثيرة.
في البدية.. حدثنا عن ردود الأفعال على أغنيتك الجديدة "ما بكيت"؟
الأغنية حتي الآن فاقت التوقعات والحديث عنها وردود الأفعال كانت أكثر من رائعة وهي من كلمات الشاعر سعيد سرور وألحان جون صليبة ومن توزيع موسيقي بلال الزين.
هل كنت تتوفع النجاح الكبير لأغنية جرعة جرأة؟
هى أغنية من الأغاني التي تعيش حيث يمكن سماعها فى أي وقت لأنها أغنية خفيفة، وتعيش في أذهان الناس، وكانت ثاني أغنية أطرحها باللهجة المصرية، وبإذن الله لن تكون الأخيرة حيث أحضر عدد من الأغاني مع الكثير من الملحنين والشعراء بمصر منهم الملحن وليد سعد والشاعر محمد الرفاعي والملحن محمود أنور، وغيرهم.
ماذا عن تفاصيل تعاونك مع والدك الفنان الكبير فضل شاكر؟
تفاصيل تعاوني مع الفنان فضل شاكر لا أريد الحديث عنها حاليا حيث أن ما نجهز له عمل حساس جدا ولابد أن يكتمل بكل سرية قبل الإعلان عنه.
متي ستطرح ألبومك الغنائي؟  
إن شاء الله في عام 2019، وسيضم 7 أغاني.
هل تفضل الـsingle أما طرح ألبوم كامل؟ 
أفضل السنجل لأنه الأكثر استماعا حيث أن الألبوم في الوقت الحالي لن يأخد حقه، كما أن معظم الجمهور يحب الأغاني السنجل لأنه يناسب الوقت الراهن.
ما دور شركات الإنتاج في دعم المطربين الموهوبين؟
لم تعد هناك شركات إنتاج كثيرة فى الوقت الراهن تهتم بالفنان من حيث التسويق للمطرب بطريقة مناسبة، كما أن الشركات تهتم بالربح أكثر عن تقديم شىء يليق بالفنان والجمهور، وأنا سعيد جدا لأنني أقوم بانتاج كل أعمالي بنفسي. 
ما رأيك في برامج المسابقات مثل أراب إيدول وذا فويس؟
هذه البرامج  أكثر من رائعة وجيدة جدا حيث تقدم مواهب للوطن العربي، وأيضا تسعد الجمهور لأنها تقدم له أصواتا أكثر من رائعة، ولكن هناك الكثير من الفائزين في هذه المسابقات لم يظهروا بعد فوزهم وتقديم أنفسهم للجمهور، وفى رأيي إنهم ظلموا حيث لم يجدوا أى مساعدة من قبل الشركات للانطلاق فى عالم الطرب.
ما أعمالك الفنية خلال الفترة المقبلة؟
أحضر أكثر من 8 أعمال  فى عام 2019، وإن شاء الله تنال إعجاب الجمهور العربي بأكمله.  
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads