رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريم الحسينى: دورى فى "أبواب الشك" واقعى

قال الفنان كريم الحسيني، أن ردود الأفعال التي جاءته حول شخصية "يوسف" التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي "أبواب الشك" كانت أكثر من جيدة، والعمل حقق جماهيرية كبيرة لأنه قريب من الجماهير.

وأضاف الحسيني لـ"وشوشة" أنه سعيد بمشاركته بمثل هذه التجربة حيث أنه يجسد دور جديد ومختلف وواقعي عن نوعية الأدوار التي قدمها من قبل بأعماله الفنية، وستظهر واقعيته من المنتصف الثاني للمسلسل بعد الحلقة الـ30 ويظهر التغير الذي سيطرأ عليه في الحلقات القادمة .

وأعرب عن سعادته بالعمل مع المخرج أحمد سعيد فرج وشركة الإنتاج المنتجة للمسلسل إضافة لفريق العمل ككل حيث أن كواليس العمل معهم كانت أكثر من جيدة واستمتعت كثيرا بالعمل معهم.

"أبواب الشك"، من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطى، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد إبراهيم يسرى، حنان سليمان، عبير منير وآخرين.  

وتدور أحداث المسلسل بعد اكتشاف جريمة قتل وقعت قبل عشرة أعوام، تنقلب حياة مجموعة من الأصدقاء رأسًا على عقب، وتفتح الجريمة الأبواب على مصراعيها على ماضٍ ظن الجميع أنه أصبح طى النسيان، فينطلقون لحل ألغاز ما حدث وتخطى الأزمات الجديدة التى خلفتها الجريمة.