"العمل والاستقرار والصحة والحج".. أمنيات الفنانين في 2019

مع انقضاء كل عام تتجدد الآمال ويطمح الجميع أن يأتي العام الجديد بالسعادة المنشودة، فنستقبله محملين بالكثير من الأماني والآمال، بين نسيان ما فات بالعام الماضي علي جميع المستويات، وأحلام لم تتحقق ومازالت تشغل بال أصحابها وأحلام جديدة يتمنون لو تُمهلهم الظروف فرصة لتحقيقها.. مشاهير الفن مثلنا تماما يمتلكون أمنياتهم الخاصة للعام الجديد، نستعرض سوياً أمنيات البعض منهم:

ندي بسيوني: أتمني الخير والسلام والأمان

وصفت الفنانة ندي بسيوني عام 2018 بأنه كان فيه أشياء جميلة بالنسبة لها منها مشاركتها في مسلسل"مليكة" التي شاركت به، ودخلت "تويتر" لأول مرة منذ خمسة أشهر وكونت شعب تويتر، وعن الأشياء الغير جيدة التي حدثت لها في هذه السنة قالت: أشياء وانتهت، فلا أحب أن أري سوي الأشياء الجميلة.

وتمنت أن يكون عام 2019 عام الخير والسلام والأمان والرزق والعمل والنجاح والتقدم لها ولكل الشعب المصري.

 لقاء سويدان: متفائلة بالعام الجديد

ومن جانبها قالت الفنانة لقاء سويدان، إن كل سنين ربنا خير وسلام، وعام 2018 حققت فيه نجاحاً كبيراً لها ولابنتها وتحمد الله عليه كثيراً كما كان به إخفاقات كثيرة وهذا هو حال الدنيا ولكن في المجمل كانت سنة جميلة ولطيفة بكل ما حدث فيها.

وتتمني أن تكون 2019 سنة جميلة ومُختلفة عن السنوات الماضية، وهي متفائلة كثيراً بها عكس كثيرين، وتتمني أن تكون سعيدة ومبسوطة بها وأن يحفظ الله مصر ويرعاها لأنها تثق كثيرا في رحمته.

منة فضالي: عايزة أقعد في بيتنا!

وأشارت الفنانة منة فضالي إلي أنها لن تقول ما تتمناه لأن كل عام تتمني أشياء ولكن يحدث عكسها، فقررت أن تتمني عكس ما تريد قائلة: "نفسي متجوزش" و"مش عايزة اشتغل خالص" و "عايزة أقعد في بيتنا".

إيمان سلامة: عايزاها سنة مختلفة!

بينما تمنت الفنانة إيمان سلامة أن تكون 2019 عاما مُختلفا وتُحقق به كل ما لم تحققه في 2018، كما تتمني أن تكون سنة نجاح وخير وسلام لكل الناس، وأن تُحل أزمة صناعة المسلسلات حتي تُتاح فرص العمل للفنانين بشكل أكبر.

وعما يُمثله لها عام 2018 قالت: رغم أنها كانت سنة غير مستقرة وبها اضطرابات كثيرة إلي أنني قد حققت بها نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها بـ"الأب الروحي" وسعيدة بكل ما حمله لها هذا العام من أحداث.

عايدة رياض: أتمني أن تأتي لي أدوارًا واقعية

وتمنت الفنانة عايدة رياض أن يكون عام خير وسلام لمصر وشعبها، وعلي المستوي الفني تمنت أن تأتي لها أدوار واقعيه تتسم بالصدق وملامح إنسانية حتي يشعُر بها الناس ويصدقها وتتمني الصحة والستر لها ولكل شعب مصر.

عمرو عبدالعزيز: نفسي أحج

وقال الفنان عمرو عبد العزيز أن 2018 سنة ومرت بحلوها ومرها، وأتمني خلال 2019 أن يحفظ الله له أهله وأصدقائه وأن يجسد أدواراً فنية مهمة وجديدة علي نوعية أعماله الفنية، وتمني أن يذهب للحج هو ووالدته وأن يري كل المستشفيات الحكومية في مصر تعمل علي أكمل وجه ويتم شفاء كل مرضي السرطان وفيروس سي والمرضي أجمعين.

فراس سعيد: بحلم بالاستقرار وراحة البال 

وقال الفنان فراس سعيد، أن عام 2018 كان بالنسبة له سنة صعبة علي الناس كلها سواء من الناحية النفسية أو الاقتصادية وجميعنا كنا نعاني من فكرة أننا نبدأ الحياة من جديد حتي نضع مصر في مكانتها التي تستحقها، وأتمني في العام الجديد الاستقرار وراحة البال والطمأنينة للناس جميعاً.