بعد إعلانه المافيا.. بشرى تتحدى محمد رمضان بالكوبرا.. و"الشناوى": "رمضان الرابح الأكبر"‎

أيام قليلة وينسدل الستار على عام 2018، وقد أثير فيه جدلاً كبيراً حول الفنان محمد رمضان بعد اقتحامه عالم الغناء لأكثر من أغنية توحى بسيطرته على الساحة الفنية فى مصر تارة ب "نمبر وان" وآخرى ب "أنا الملك".
"مفاجأة غير متوقعة"
وفى مفاجأة غير متوقعة ظهرت "كوبرا" على الساحة الغنائية فى تحدٍ واضح لأسد محمد رمضان، حيث قامت الفنانة بشرى بطرح أغنية بعنوان "كوبرا" من كلمات الشاعر أحمد يوسف، وألحان وتوزيع أحمد عاطف وإخراج وليد عطية، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب فى شكل ساحرة تقوم باستخدام الكوبرا لتٌلجم بها قوة الأسد وتٌشعره بأنه ليس الأقوى، مستعينة بموديل يشبه محمد رمضان فى هيئته.
"كش ملك"
وافتتحت رسالتها قائلة :" لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام اللى قاله ياعينى فاضى دة محصلش رقم 70"، واختارت الكوبرا لترد بها على الملك، قبل طرحه لكليبه الجديد "مافيا"، وذلك بعد طرح البرومو الخاص به بساعات، وكأنها تبعث برسالة "كش ملك" وأن "لدغة" الكوبرا لا تقل خطراً وهيبة عن أسد الغابة، مستعينة بأسد فقد قوته مكسور الذراعين بعد هجوم قطة عليه قائلة :" اسدك يابا هبشته قطة".
"اعلان الحرب"
وقد اقترب فيديو كليب "كوبرا" من تحقيق نصف مليون مشاهدة بعد طرحه بساعات قليلة، فى انذار بتصدره "نمبر وان"، وأنه ليس حكراً على شخص بعينه، فكيف سيكون رد محمد رمضان عليها ؟!.
"محمد رمضان الرابح الأكبر "
ويرى طارق الشناوى الناقد الفنى، أن بشرى أخفقت فى طرحها لهذا الكليب، ودخولها لمنافسة فى غير محلها، مشيراً إلى أن محمد رمضان أصبح المرجعية الآن وهذا الكليب يعد دعاية مجانية له وبهذا فهو الرابح الأكبر.
وأضاف "الشناوى" فى تصريحات خاصة لوشوشة، أن كل فنان حر فيما يقدمه، لافتاً إلى أن كليب بشري تبديد للوقت والجهد والمال، وخاصة أن محمد رمضان حين أصدر كليباته لم يضع فى اعتباره أحد سوى شخصه.