washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ سامح حسين: "الدور علي مين" كوميديا محترمة.. وهذا موعد عرض"عيش حياتك"

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 10:11 م
سامح حسين
سامح حسين
أحمد حسني
 
فنان كوميدي دخل قلوب جماهيره من الوهلة الأولي، يعشق المسرح ويعتبره بيته الأول، وقدم العديد من الأدوار الكوميدية التي نالت علي إعجاب الجمهور، هو "رمزي" في رجل وست ستات وفطين وميشو في اللص والكتاب وعزوز في المسلسل الكرتوني كابتن عزوز، إنه الفنان سامح حسين الذي فتح قلبه في حوار خاص مع " وشوشة"، وتحدث عن فيلمه الجديد "عيش حياتك"، وتجربته الأولي علي كرسي المذيع،  وغيرها الكثير من التفاصيل.

نص الحوار...

- في البداية حدثنا عن أول تجربة لك كمذيع في "الدور علي مين"؟

أولا، أنا سعيد للغاية بالعمل مع شركة جلوبال برودكشن أحمد فهمي وهو شخص محترم وواع وفاهم هو بيعمل إيه، والبرنامج يعرض علي شاشة "Ten"، والعاملين بها شخصيات محترمة وتحمسهم لبرنامج مختلف يدل إنني في الطريق الصحيح، وكنت في غاية السعادة عندما أبلغوني أنني سأكون مقدم هذا البرنامج. 

- ما هدف برنامج "الدور على مين"؟

البرنامج هدفه الضحك والكوميديا المحترمة وتقديمها بشكل أكثر من رائع حيث الضحك والكوميديا في هذا البرنامج دون أي توجهات سياسية أو دينية، إنما عبارة عن فن كوميديا راقي ويحترم المشاهد.

- هل انتهيت من تصوير فيلم "عيش حياتك".. وماذه عن قصة العمل؟

نعم، انتهيت بالفعل من تصوير جميع مشاهدي في العمل، ومن المقرر عرضه في إجازة نصف العام إن شاء الله، والفيلم يدور في إطار رومانسي كوميدي وهو من أفلام الرحلات.

-  كيف تري ردود أفعال الجمهور عن مسلسل "سرايا حمدين".. وما آخر الأخبار عن الجزء الثاني؟ 

الحمد لله، ردود الأفعال فاقت الوصف وكانت أكثر من رائعه وسيعرض علي الكثير من القنوات قريبا، أما عن وجود جزء ثان للمسلسل لا أعلم عنه شيء.

- هل اعتذرت عن استئناف مسرحيتك "عربي منظرة" .. وماذا يمثل لك المسرح ؟   

بالفغل.. اعتذرت عن تقديم العرض لانشغالي بمسرحية بالمسرح القومي، وسعدت جدا بالتعاون مع جميع فريق العمل الرائع، والمسرح هو بيتي الذي أشتاق إليه عندما أغيب عنه لفترة، وقدمت من خلاله العديد من المسرحيات الكوميدية


-هل هناك أعمال آخري في الفترة المقبلة؟

هناك جزء جديد من المسلسل الكرتوني كابتن عزوز الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019، وهو من انتاجى ويشارك معى فيه الفنان الكبير أحمد حلاوة والفنان بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت والفنانة إيمان السيد، وأتمني أن ينال إعجاب الجمور.

- ماهو العمل الأقرب إلي قلبك؟ 

العمل الأقرب إلي قلبي هو مسلسل اللص والكتاب الذي شارك معي فيه مجموعة من الفنانين الكبار علي رأسهم الفنان حسن حسني والفنان الراحل أحمد راتب.   

- في النهاية .. هل توجد أعمال ندمت علي تقديمها؟

لا، إطلاقا.. لأن كل أعمالي التي قدمتها اختارها بعناية، وسعيد للغاية بتلك الأعمال
حوار/ سامح حسين: "الدور علي مين" كوميديا محترمة.. وهذا موعد عرض"عيش حياتك"
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads