رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"الفن فى يوم".. سارة سلامة تنتظر "خلى بالك من اللى جاى".. والأحد كارول سماحة فى لبنان‎

يقدم "وشوشة"، خدمة نشرة الأخبار الفنية، التي تتضمن الأخبار واللقطات الفنية المميزة وأبرز الأحداث فى مجال الفن على مدار اليوم السبت، وجاءت الأخبار كالتالي.

محمد لطفي داخل "حملة فرعون"

يستأنف الفنان محمد لطفي، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد"حملة فرعون"، وهى المشاهد التى تجمعه بالفنان عمرو سعد والفنانة روبي، الفيلم من إنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبد العزيز.

الأحد.. كارول سماحة فى لبنان

تحيي الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفل غنائي، غدًا الأحد، في لبنان احتفالا برأس السنة، ومن المقرر أن تقدم كارول أبرز الأغاني الخاصة بها، مثل "أقول أنساك"، و"خليك بحالك"، و"روح فل"، و"هخونك"، و"مبروك لقلبي".

سارة سلامة تنتظرعرض "خلى بالك من اللى جاى"

تنتظر الفنانة سارة سلامة، عرض فيلمها الجديد "خلى بالك من اللى جاى"، والتى تشارك فى بطولته الفنانة رانيا يوسف ومجدى كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، خلال الأيام المقبلة، حيث انتهت من تصوير جميع مشاهدها وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع فى صراعات مع أبطال العمل.

"حماقي" يحتفل برأس السنه فى دبي

يستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي، في القرية العالمية بدبي، يوم 28 ديسمبر الجاري، وذلك بالتزامن مع الإحتفال برأس السنة الجديدة 2019.

آمال ماهر تحلق في سماء اليويتوب بـ"أنا بداية بدايتك"

إحتفلت الفنانة آمال ماهر، بتحقيق أكثر من 2 مليون مشاهدة لأغنيتها "أنا بداية بدايتك"، التي طرحتها منذ أسبوع، ضمن ألبومها الجديد "أصل الإحساس"، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.