رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

ناهد السباعى: جريمة الإيموبيليا "إستفزنى"

أعربت الفنانة ناهد السباعى، عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم "جريمة الإيموبيليا" مع المخرج خالد الحجر، والمقرر طرحه خلال الأيام القادمة .

وقالت "السباعي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها شاركت فى العمل لأن دورها خلاله محورى وقام بإستفزازها بشكل كبير لتأثيره فى أحداث العمل .

وأضافت أن إختيارها للأدوار لا يعتمد على المساحة أكثر من تأثيرها خلال أحداث العمل .

وعن تعاونها مع المخرج خالد الحجر، خلال العمل قالت: "أستاذ خالد مخرج كبير منحنى فرصة البطولة المطلقة فى فيلم "حرام الجسد" وهذا التعاون الثانى بيننا وليس الأخير، ومقدرش يطلبنى فى عمل وأقول لا".

"جريمة الإيموبيليا" بطولة هانى عادل، ناهد السباعى، طارق عبد العزيز، عزة الحسينى، أحمد عبد الله محمود، ياسمين الهواري، ماهر سليم، تأليف وإخراج خالد الحجر .

رسميًا.. أيمن بهجت قمر يحصل على عضوية نقابة المهن السينمائية

أعرب السيناريست أيمن بهجت قمر، سعادته لمتابعيه على صفحتة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لحصوله على عضوية نقابة المهن السينمائية بشكل رسمي.

وقال "قمر"، "اتشرفت اخيرا بعد ٢٠ سنه خدمه بإنضمامي لعضوية نقابة المهن السينمائيه شعبة السيناريو.. يعني خلاص الحمد لله بقيت سيناريست شرعي".

وفى سياق آخر انتهى من معالجة وكتابة الفيلم السينمائي "أهل الكهف" وهى رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم.

"أهل الكهف" بطولة أحمد عز، أمير كرارة، دينا الشربيني ومن انتاج Talent media production لمالكها وليد منصور ومن المقرر أن يسند الإخراج للمخرج عمرو عرفة.

مي كساب تستعد لـ"الطيب والشرس واللعوب"

نشرت الفنانة مي كساب، صورة لسكربت فيلمها الجديد "الطيب والشرس واللعوب"، وذلك عبر حسابها على موقع انستجرام.

علقت "كساب" علي الصورة  قائلة: "ادعولنا أحمد فتحي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وطارق الابياري".

يذكر أن آخر أعمال مى كساب، السينمائية فيلم "طلق صناعي" الذي إخراجه خالد دياب.

أمير كرارة يكشف موعد عرض "كازابلانكا"

نشر الفنان أمير كرارة، عبر صفحته الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستجرام" صوره له مع الممثل التركي خالد أرغنش.

وعلق "كرارة" علي الصوره قائلا: "صباح الفل عليكم مع السلطان سليمان (فيلم كازابلانكا) عيد الفطر ٢٠١٩ إن شاء الله إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر وتأليف هشاف هلال وإخراج بيتر ميمي سنغزو العالم".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة، فيلم "حرب كرموز" وشاركه في البطولة غادة عبد الرازق، مصطفي خاطر، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب ومن تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

محمد سلام ينفي مشاركته في "الطيب والشرس واللعوب"

نفي الفنان محمد سلام، في تصريح خاص ل وشوشة مشاركته في فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، مؤكدًا أنه ليس لديه أي معلومات عن ذلك العمل حيث أنه لم يتعاقد عليه.

وكانت الفنانة مي كساب، قد نشرت صورة لسكربت فيلمها الجديد "الطيب والشرس واللعوب"، عبر حسابها على موقع انستجرام، علقت عليه قائلة: "ادعولنا أحمد فتحي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وطارق الابياري".

بعد وعكتها الصحية.. منة فضالى: هؤلاء الأشخاص منافقون

كشفت الفنانة منه فضالى، من خلال حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضها لأزمة صحية جعلتها طريحة الفراش لمدة يومين.

وتحدثت "فضالي"، عن وعكتها الصحية قائلة: "كنت بموت بقالى يومين حرارتى مبتنزلش المهم الحمدلله إن الواحد كل شويه بيتأكد إنه صح إن مفيش حاجه اسمها عشره وعيش وملح".

وقالت "أنا أعمل لغيرى لكن غيرى عمرى ما حلاقيه جنبى إلا لو فى مصلحة، وأن المرض  والموت نعمة من ربنا بيكشفلنا كل شويه ناس متستهلش حتى تبص فى وشوهم قليلين قوى اللى اهتمو يسالو عليا وعلي صحتي لكن آلـ١٠٠٠٠٠ اللى عندى واللى ملهومش أى لازمة غير أنهم يتفرجوا عليا وفالحين بس يقولولي واو ايه الجمال ده ايه الطعامه والشياكه دي ناس منافقه كذابه حتعيشو وتموتو كده الحمد لله اني مش زيكم ولا حكون لأني بكل بساطه بحب الكل وبحب الخير للناس كلها ومش حتغير بس مع اللي يستاهل".

وأضافت: "ربنا كبير والدنيا عيشه وقتيه الدوام لله صحيح أنا ممثلة وبلبس لبس مش محتشم ساعات لأن ده شغلى بس كفاية إنى مش بأذى حد ولا عمرى شمت فى حد اتفرجو عليا قوى واحقدوا أوى وغيروا أوى أوى بس عيشوا ضمركم مرتاح زييى لو عرفتم".

واختتمت: "طبعا بعد البوست ده حلاقى تليفونات ورسايل بالهبل أحب أطمنكم آخركم عندى إنى اتفرج عليكم، كنت فاكره إن الحب اللى بيكسر طلع فى أهم من الحب العشره والعيش والملح اللى متعرفوش عنه حاجة.. اخص".

سيد رجب يعود لـ"أبو العروسة 2" في هذا الموعد

يستأنف الفنان سيد رجب، يوم الثلاثاء، تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة".

ويصور "رجب"، عدد من المشاهد الخارجية في ديكور عدد من المؤسسات الحكومية وشوارع القاهرة لمدة يوم واحد قبل العوده من جديد للديكور الرئيسي.

وكان ققد انتهي صناع العمل من تصوير ما يقرب من 40% من أحداث المسلسل الذي يشارك في بطولته سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور

أحمد فتحي: هذا ما يميز "ساعة رضا"

أكد الفنان أحمد فتحي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه ينتظر عرض أولى تجاربه فى البطولة السينمائية بفيلم "ساعة رضا"، والمقرر عرضه في إجازة منتصف العام.

وأضاف "فتحي"، أن الدور يحمل تنوع بين الكوميدي والتراجيدي والجانب الإنساني الأبرز أنه اعجب بالشخصية لإحتوائها علي مشاعر كثيرة متنوعة بجانب الكوميديا التي تفرضها الأحداث.

وأشار إلى أن تقديمه للبطولة المطلقة لن يمنعه من التواجد في أعمال أخرى كدور ثاني أو ضيف شرف.

"ساعة رضا"، بطولة كلًا من: هالة فاخر، بيومي فؤاد، محمد ثروت، من تأليف محمد علي وإخراج هاني حمدي .

عمرو دياب يحيي حفل رأس السنة في أبو ظبي

يستعد الهضبة عمرو دياب، لاحياء حفل لليلة رأس السنة بجزيرة الماريه بأبو ظبي.

وسيقام الحفل في السابعة من مساء يوم الاثنين 31 ديسمبر عند ممشي الواجهة البحرية بالجزيرة.

وقد نشر الحساب الرسمي للهضبة علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بوستر الدعايا الرسمي للحفل.

رأي صادم لـ"درة" عن قانون المواريث في تونس

قالت الفنانة درة، فى ردها على سؤال للإعلامى د. عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس" حول قرار الرئيس السبسى فى تونس وقانون المواريث  والمساواة بين الرجل والمراة فى الميراث.

وقالت الفنانة التونسية درة، أن هذا القرار جاء بعد مطالبات لعدد كبير من المجتعات المدنية والمواطنين فى تونس وجمعيات حقوق المرأة .

وأضافت قائلة: "اننى مع القرار لأنى مع أى قرار يخدم حقوق المرأة، والمواطنين فى تونس لهم كالم الحرية فى تطبيق القرار أو عدم تطبيقه، ولكل رب أسرة من حقه تطبيق القرار كما يحلو له وهناك مع القرار وهناك ضده، والقرار يخدم المرأة فى حقوقها فى النهاية".

لهذا السبب.. شيرين عبد الوهاب تنهار من البكاء في حفلها الأخير

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الفيديو الذى تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فى الحفل الغنائى لها فى الكويت.

وانهارت "عبد الوهاب" من البكاء على المسرح أثناء غنائها ولم تتمالك نفسها، حيث قالت: "سامحوني أنا بابا واحشنى اوى النهاردة"، وذلك لأنها حلمت بوالدها أثناء وصولها للكويت.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، وقدمت مجموعة من افضل أغانيها فى الحفل، ولاقت تفاعل كبير من الجماهير .

لبلبة تنضم رسميًا لأمير كرارة في "كازبلانكا"

تعاقد رسمياً المنتج وليد منصور، مع النجمة الكبيرة لبلبة، لتنضم لأسرة فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة والنجم التركي "خالد أرغنچ" الملقب بالسلطان سليمان، على أن تصور أول مشاهدها خلال الأسبوع الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن وتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين علي أعلي مستوي من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

"كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، دلال عبد العزيز، باسل خياط، إياد نصار، النجم المغربي محمد مفتاح، محمود البزاوي، أحمد داش، تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور، يوسف طاهر، وإخراج بيتر ميمي.

نانسي عجرم تعلن عن مفاجأة لجمهورها.. تعرف عليها

اعلنت الفنانة نانسي عجرم، من خلال فيديو لأغنية لها قامت بمشاركته على احد مواقع التواصل الاجتماعى الشهير "انستجرام"، عن مفاجأة لمتابعيها.

وعلقت "عجرم"، على الفيديو قائلة: "هل انتم جاهزون لفيديو كليب الحب زى الوتر"، حيث اكدت انه سيتم تصوير اغنية "الحب زى الوتر" من ألبومها الاخير "حاسة بيك" على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحه قريبا.

يذكر ان اغنية "الحب زى الوتر"، من كلمات الشاعر محمد الرفاعى، والحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ياسمين عبد العزيز تتبع رجيم خاص من أجل "الملكة"

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز بأتباع حمية غذائية خاصة لإنقاص وزنها فى الفترة الحالية،كما تواظب بشكل يومي على الذهاب لإحدي صالات الجيم الخاصة لممارسة الرياضة، وذلك بعد أن طلب منها المخرج حسام على الظهور بفورمة خاصة خلال مشاركتها فى مسلسل "الملكة"، قبل أن تبدء تصوير العمل خلال يناير المقبل.

كما يجري صناع العمل جلسات تحضرية مكثفة للوقوف على تفاصيل العمل النهائية واختيار باقي الفنانين المشاركة فى أحداث المسلسل.

"الملكة" من تأليف ورشة كتابة مكونة من أمين جمال، محمود حمدان، محمد محرز، إبراهيم محسن ومن إخراج حسام علي.

فيفي عبده تعود للرقص من خلال حفلات رأس السنة

تعاقدت الفنانة فيفي عبده لإحياء حفلتين برأس السنة الميلادية من خلال العودة للرقص الشرقي وتقديم بعض الفقرات لها.

وستقام الحفلتين واحدة برفقة النجم حكيم وأخرى برفقة الفنان محمد فؤاد، مؤكدة بذلك التعاقد عودتها للرقص بعدما كانت قررت الاعتزال.

جدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده خضعت لنظام غذائي قاسي جعلها فقدت الكثر من وزها واستعادت شبابها من جديد.

محمد عطية يستعد لطرح ألبوم "بعد التلاتين"

نشر الفنان محمد عطية، صورة ألبومه الجديد، والذي يحمل عنوان "بعد التلاتين"، وذلك عبر حسابه الرسي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وغرَّد "عطية" علي صورة قائلا: "قريبا ألبومى الجديد بعد التلاتين".

يذكر أن آخر أعمال محمد عطية، أغنية "حكاية جديدة"، التي طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

منذر رياحنة يبدأ تصوير"ماذا لو"

بدأ الفنان منذر رياحنة، تصوير أولي مشاهده في مسلسله الكويتي الجديد "ماذا لو"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

والمسلسل تدور أحداثه حول  فكرة الاختيارات عندما يحتم على  الإنسان اتخاذ قرار ما بدلا عن غيره وتحمل مسؤولية ونتيجة  إختياره في مختلف مجالات الحياة .

"ماذا لو" من بطولة  الفنانين خالد أمين، روان مهدي، آسيل عمران، إخراج حسين دشتي، وكتابة  فيصل البلوشي وإنتاج أي إند أتش  للإنتاج.

يذكر أن هذه التجربة الثانيه للفنان منذر رياحنة في الدراما الخليجية بعد مسلسل على موتها أغني.

بالفيديو.. الإعلان الرسمي لفيلم "١٢٢" وموعد عرضة بالسينمات

قرر اخيرًا صناع فيلم الرعب "١٢٢"، تحديد موعد طرح الفيلم بدور العرض بعد أن تأجل عرضه لأكثر من مرة.

وقد روجت الصفحة الرسمية للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو عن الإعلان الرسمي للفيلم ومن المقرر طرحة فى السينمات المصرية يوم ٢ يناير المقبل، على أن يتم عرضه بجميع سينمات الوطن العربي والعالم يوم ١٠ يناير .

ويعد الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا "4Dx"، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدآ في مواجهة أسوء كابوس في حياتهما.

"١٢٢" بطولة طارق لطفي، أحمد داود، أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي كضيفي شرف ومن تأليف صلاح الجهيني، وتصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف، منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي.

غادة عادل تبدأ تصوير "كازابلانكا".. وتنتهى من "نادى الرجال السري"

انتهت الفنانة غادة عادل، من تصوير آخر مشاهدها داخل احداث فيلم "نادى الرجال السري" والذى يشارك فى بطولته الفنان كريم عبد العزيز وعدد من النجوم ومن المقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل.

كما بدأت "عادل" تصوير أول مشاهدها فى أحداث فيلم "كازابلانكا" وجمعت المشاهد الأولي بينها وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة ومن المقرر أن ينتهوا من تصويره منتصف يناير المقبل.

"كازابلانكا" بطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، باسل خياط، أحمد داش، والفنان المغربي محمد مفتاح، والفنان التركي خالد أرجنش, وتأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور، إخراج بيتر ميمي.