خاص.. عمرو سعد بطلًا لـ"حملة فرعون".. وهذه أبرز الأزمات التي واجهها الفيلم

واجه فيلم "حملة فرعون" العديد من الأزمات منذ بداية الإعلان عنه من قبل المخرج بيتر ميمي، فقد تعرض لتغيير بطل العمل أكثر من مرة وتغيير المخرج أيضا.

وعلم "وشوشة"، من مصادره الخاصة أن الفنان عمرو يوسف، اعتذر عن استكمال تصوير الفيلم بعد أن بدأ في تصويره بالفعل وشارك جمهوره اكثر من مرة كواليس التصوير، واعتذر المخرج محمد سامي أيضا عن مهمة الإخراج، ليتم الاتفاق مع الفنان عمرو سعد على بطولة الفيلم.

ونرصد فيما يلي أهم الأزمات التي واجهها الفيلم منذ بداية الإعلان عنه...

بيتر ميمي وأمير كرارة

في البداية أعلن المخرج بيتر ميمي عن فيلم "حملة فرعون" وأكد أنه سيكون عمله القادم بعام 2019 وسيكون البطل هو الفنان أمير كرارة ومن إنتاج محمد السبكي وبالفعل كتب بيتر ميمي أحداث الفيلم إلا أنه بعد فترة اعتذر عن استكماله لأسباب مجهولة ليعلن بعدها عن بدء تصوير فيلمه الجديد "كزابلانكا" مع الفنان أمير كرارة.

محمد سامي وعمرو يوسف

بعدها أعلن المخرج محمد سامي توليه إخراج فيلم "حملة فرعون" وجاء الفنان عمرو يوسف بطلا لهذا الفيلم، وبالفعل بدأ التصوير حيث شارك "عمرو يوسف" جمهوره كواليس تصوير الفيلم من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومن بعدها توقف التصوير لأسباب مجهولة دون أن يعلن أي من الأطراف تخليه عن الفيلم.

أحمد عبد الباسط وعمرو سعد

بعد اعتذار الفنان عمرو يوسف والمخرج محمد سامي، جاء إتجاه من داخل شركة المنتج محمد السبكي لإسناد بطولة الفيلم للفنان عمرو سعد ويقوم بمهمة إخراجه المنتج أحمد عبد الباسط إلا أن الأمر يسير بسرية تامة بينهم.