رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز 6 إطلالات للنجمات هذا الأسبوع.. من الأفضل؟

تحرص دائمًا نجمات الفن على خطف أنظار الجمهور بإطلالاتهن وإظهار أفضل ما لديهن خلال جلسات التصوير، وخلال هذا الأسبوع خضعت 6 نجمات لجلسات تصوير جديدة.

"وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز إطلالات النجمات التي لفتن أنظار الجمهور خلال هذا الأسبوع.

سميرة سعيد

خضعت النجمة سميرة سعيد، لجلسة تصوير جديدة، حيث نشرت الديفا مجموعة من صور التي خضعت لها  بملابس "خريفية" عبر صفحتها الشخصية على "الفيسبوك".

وظهرت سميرة بملابس واكسسوارات باللونين الأسود والبني وذلك بعد نجاح كليبها الأخير “ازاي احب” والتى طرحته منذ أيام قليلة.

ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميرهان حسين، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صور لأحدث جلسة تصوير خضعت بها، حيث ظهرت في الصورة وهي جالسة في منتصف الطريق بجوار السيارات.

وعلقت ميرهان على الصورة: شجاعة على طول الطريق، حيث بدت بإطلالة مميزة، لاقت إعجاب متابعيها ومحبيها وظهرت بإطلالة "كاجوال" مرتدية تيشيرت أبيض وبنطلون جينز، مع شميز كاروهات.

أصالة نصرى

نشرت الفنانة أصالة نصرى أجدد صور لها علي حسابها الشخصي بوقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" واطلت خلالها بفستان باللون البنفسجي طويل وفي غاية البساطة وميك آب مناسب لها.

وأكملت "أصالة" جمال الميك آب الخفيف يبرز جمالها الطبيعى وكان شعرها قصير

درة

نشرت الفنانة درة، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صور لأحدث جلسة تصوير جديدة خضعت لها حيث ظهرت باطلالة أنيقة خطفت الأنظار.

وظهرت "درة" في الصور وهي ترتدي فستانا أسود طويلا وارتدت إكسسوارت بسيطة مع تسريحة شعر ذيل الحصان والتي تعتمدها درة في الكثير من المناسبات.

بلقيس فتحى

حرصت الفنانة بلقيس فتحى، على مشاركة متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الأجتماعى "إنستجرام".

وظهرت "بلقيس" خلال جلسة التصوير، بقفطان أنيق متناسق مع قوامها وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات المتناسقة مع ألوان إطلالتها، كما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياجا هادئا ارتكز على الألوان الهادئة.

منى زكي

نشرت الفنانة منى زكي، مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتألقت منى بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستانا أسود متوسط الطول ونسقت معه حقيبة يد متوسطة الحجم وارتدت بوت ذا كعب عالى باللون الفضي واعتمدت منى زكى على تسريحة شعر ومكياج هادء.