أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

وصلة رقص لـ"دينا" فى حفل زفاف ابنة صلاح عبد الله

نشرت الفنانة الاستعراضية دينا، فيديو جديد لها من خلال حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "أنستجرام" أثناء حضورها حفل زفاف أبنه الفنان القدير صلاح عبد الله، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة.

وكتب "دينا" على الفيديو قائلة: "ألف مبروك للفنان القدير صلاح عبد الله زفاف ابنته شروق على عريسها عمرو ربنا يسعدكم ويهنيكم".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا فى رمضان الماضي من خلال مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال نور ومحمد رياض وحسن حسني ودنيا عبد العزيز وصبري فواز وطارق عبد العزيز وآخرين وتأليف محمد اسماعيل امين واخراج محمد سلامة.

محمد إمام يهنئ صلاح عبدالله لزواج ابنته

نشر الفنان محمد إمام عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جمعته بالفنان صلاح عبدالله والفنان أحمد آدم.

وعلق "إمام" علي الصوره قائلًا: "من فرح شروق بنت صديقي وحبيبي وعمنا كلنا عم صلاح عبدالله.. ألف مبروك يا صاصا".

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام، فيلم "ليلة هنا وسرور" وشاركه في البطولة ياسمين صبري، فاروق الفشاوي، أحمد صلاح السعدني، مصطفي خاطر، تأليف مصطفي صقر وإخراج حسين المنباوي.

مكسيم خليل يشارك فى فيلم عالمى جديد

نشر الفنان مكسيم خليل، صورة له على إحد مواقع التواصل الاجتماعى وهو يمسك نص عمل جديد.

وأعلن " خليل" عن خبر مشاركته فى فيلم عالمى جديد بعنوان "strahinja"، وقال أن الفيلم هو مغامرة جديدة له، وهو للمخرجStefan Arsenjevic.

ويشار أن آخر مشاركات مكسيم خليل، فى الدراما التليفزيونية المصرية مسلسل "ليلة"، مع الفنانة رانيا يوسف.

هاجر الشرنوبي تكشف تفاصيل دورها فى "رأس السنة"

أعربت الفنانة هاجر الشرنوبي، عن سعادتها بالمشاركة فى فيلم "رأس السنة".

وقالت "الشرنوبي" فى تصريحات خاصة أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها خلال أحداث الفيلم وتنتظر طرحة بدور العرض خلال الفترة القادمة.

وكشفت عن الشخصية التى تجسدها خلال العمل مؤكدة أنها تقدم شخصية مركبة فى إطار اجتماعى رافضة الافصاح عن باقي التفاصيل ليكون بالمفاجأة للجمهور، حيث يقدمها الفيلم بثوب جديد تمامًا عن ما قدمته من قبل.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول يوم رأس السنة وتعرض أبطال العمل لعدة مواقف تتوالى عليها أحداث الفيلم.

"رأس السنة" بطولة إياد نصار، شرين رضا، بسمة، إنجي المقدم، هدي المفتي، سالي عابد، تأليف محمد حفظي وإخراج محمد أحمد صقر.

أحمد عز ينتهي من تصوير مشاهده الخارجية في "الممر"

أوشك الفنان أحمد عز، علي الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "الممر"، حيث انتهي من تصوير كل المشاهد الخارجية داخل ديكورات السويس والإسماعلية.

ومن المقرر أن يواصل "عز"، التصوير خلال الأيام القادمة داخل ستديو شريف عرفة، قبل الانتهاء تمامًا من العمل.

"الممر"، بطولة إياد نصار، محمد جمعة،  محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.

وليد منصور يتعاقد مع إياد نصار لينضم لأمير كرارة في "كازبلانكا"

تعاقد رسمياً المنتج وليد منصور، مع الفنان الأردنى أياد نصار، لينضم لأسرة فيلم "كازابلانكا" من بطولة الفنان أمير كرارة والنجم التركي خالد أرغنچ الملقب بالسلطان سليمان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق وسوف يتم تصويره بين مصر والمغرب وفرنسا علي أعلي مستوي من التنفيذ بشكل لم يحدث من قبل في السنيما المصرية، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع شركه لتنفيذ مشاهد الأكشن داخل وخارج مصر من فرنسا.

"كازابلانكا" من بطولة غادة عادل، باسل خياط، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوى، احمد داش، الفنان المغربي محمد مفتاح.

الفيلم من تأليف هشام هلال إنتاج وليد منصور ويوسف طاهر، مشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، ومن إخراج بيتر ميمي،  ويعتبر هذا الفيلم التعاون الأول الذي يجمع الفنان أمير كرارة مع المنتج وليد منصور.

حسن الرداد يوجه رسالة لأشرف عبد الباقى.. تعرف على نصها

هنأ الفنان حسن الرداد، أشرف عبد الباقى بعد حضوره عرض مسرحية "جريما فى المعادى" بصحبة عدد من نجوم الفن منهم ومحمود عبد المغنى وإيمى سمير غانم، وأحمد رزق.

وكتب "الرداد" عبر حسابة الشخصى بموقع الفيديوهات الشهير إنستجرام قائلًا: "سعدت واستمتعت جدا بحضور العرض المسرحى الراقى والأكثر من رائع "جريما فى المعادى" تحية كبيرة للنجم والفنان أشرف عبد الباقى على هذه التجربة الرائعة والمختلفة وعلى تقديمه مجموعة جديدة من الممثلين الموهوبين.

واختم كلمته قائلة: "تحية أخرى لكل الممثلين الموهبين على المجهود والأداء المتميز وكل العاملين فى هذا العمل، مسرحية جميلة أنصحكم بمشاهدتها".

بيتر ميمي: هشام سليم ينضم لأسرة مسلسل "كلبش 3"

قال المخرج بيتر ميمي، من خلال حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الفنان هشام سليم، سيقدم شخصية أكرم صفوان، وهى الشخصية التى آثار بها الجدل خلال الأيام السابقة حول من الفنان الذى سيجسد هذه الشخصية أمام الفنان أمير كرارة، وذلك فى أحداث الجزء الثالث لمسلسل "كلبش".

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد محمود عبد العزيز، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، أحمد حلاوة، هالة فاخر، محمود البزاوي، دينا فؤاد، ريم مصطفى، محمد لطفي، ريم مصطفى، ضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

هاني سلامة يبدأ "شر الحليم" في هذا الموعد

يستعد الفنان هاني سلامة، مطلع الأسبوع القادم، تصوير فيلم "شر الحليم "، بعد أن استقر علي تصوير الفيلم قبل البدء في مشروعه الرمضاني الذي يحضر له الآن.

وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن ويشاركه في بطولة الفيلم محمد الشرنوبي، أحمد العوضي، تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز .

كالعادة منذ اختراعة.. عمرو دياب الأكثر استماعًا في 2018 لتطبيق "أبل ميوزك"

تصدر كالمعتاد النجم عمر دياب، قائمة الأكثر استماعًا بالشرق الأوسط لعام 2018 لتطبيق "أبل ميوزك"، حيث نشر الحساب الرسمي لـ"الهضبة"، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة من القائمة. 

وقد تضمنت القائمة ثلاث ألبومات لعمرو دياب، وهي: "أحلي وأحلي" إنتاج 2016، "معدي الناس" 2017، و"كل حياتي" إنتاج هذا العام، ويعد الهضبة عمرو دياب، هو النجم العربي الوحيد الذي تصدر هذه القائمة.

يذكر أن ألبوم "كل حياتي" هو آخر البومات عمرو دياب الغنائية وتم اصداره في شهر سبتمبر الماضي.

هند صبري تنتهي من تصوير مشاهدها بالفيلم التونسى "نورا تحلم"

إنتهت الفنانة هند صبري من تصوير آخر مشاهدها  ضمن أحداث فيلمها التونسي الجديد والذي يحمل اسما مؤقتا هو "نورا تحلم".

وتجسد هند شخصية "نورا" وهو مستوحى من قصة حقيقية، والتى تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي وعلاقتها لاطفالها وزوجها  كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

الفيلم من بطولة هند صبرى وعدد من الفنانين التونسيين من بينهم لطفي العبدلي، حكيم بن مسعود، إيمان الشريف، من تأليف و إخراج هند بو جمعة.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم "زهرة حلب" الذي افتتح ضمن فعاليات أيام قرطاج السينمائية عام ٢٠١٦ مع المخرج رضا الباهي، ونالت عنه العديد من الجوائز والتكريمات منها أفضل ممثلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

تامر عاشور يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة في حفل "الجامعة البريطانية"

فاجأ الفنان تامر عاشور، جمهوره بأول أغنية له من ألبومه المقبل، حيث غني مقطع من أغنية "في بالي" خلال حفله الغنائي الذي اقيم في "الجامعة البريطانية".

وبمجرد أن غنى عاشور، على المسرح أغنيته الجديدة، تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل كل محبيه، الذين أشادوا بكلمات الأغنية مؤكدين ان ألبوم عاشور، الجديد سيكون الأقوي علي الإطلاق خلال مسيرته الفنية.

وأطرب جميع الحاضرين بمجموعة من أغانيه  الاخري والتي كانت شاهده علي تالقه طوال مشواره الفني  أبرزها ،عيشت معاك حكايات، انا راجع، كلموها عني، وخيالي، وذلك وسط هتافات وصيحات الألاف من محبيه الذين استقبلوه بتصويره علي هواتفهم فور صعوده المسرح

جدير بالذكر ان أغنية "في بالي" من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع اماديو، وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد"أيام" الذي من المفترض أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

أسرة فيلم "زنزانة ٧" تعود من جديد لبلاتوهات التصوير

يعود فريق عمل "زنزانة ٧"، إلى التصوير مجددًا خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد فترة توقف بسبب إصابة الفنان أحمد زاهر.

"زنزانة٧" بطولة نضال الشافعى، أحمد زاهر، منة فضالي، مايا نصرى، تأليف حسام موسي، وإخراج إبرام نشأت.

رسميا اكرم حسني و محمد سامي يتعاقدان علي فيلم " الاوضه الضلمه الصغيرة " مع وليد منصور

تعاقد المنتج وليد منصور مع النجم اكرم حسني لبطولة فيلمه الجديد الاوضه الضلمه الصغيرة

الفيلم قصه محمد سامي و سيناريو وحوار هشام هلال واخراج محمد سامي ، وسوف يبداء تصويره ابتداء من يوم ٢٠ ديسمبر وذلك لعرضه في عيد الفطر المبارك .

وكان اخر افلام اكرم حسني  مع منصور فيلم " البدله " والذي حقق اعلي ايراد في تاريخ السنيما المصريه وذلك كان بطوله تامر حسني وأكرم حسني

تامر حبيب يهنئ شريهان بعيد ميلادها

نشر الكاتب والسيناريست تامر حبيب، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة تجمعه بالنجمة الكبيرة شريهان لتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها .

وعلق "حبيب" علي الصورة قائلا : "عقبال مليون سنة حلوين زيك يا حلم حلمته واتحقق".

يذكر أن آخر أعمال تامر حبيب، الفنية هو مشاركته بالتأليف لأغنية مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018 "العالم جونة" وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع فهد واشترك بغنائها العديد من الفنانين منهم مني زكي وآسر ياسين ويسرا وشريف منير والفيديو كليب من إخراج هادي الباجوري.

في يوم ميلادها.. دينا فؤاد: شريهان نجمة فريدة من نوعها

بالرغم من غيابها عن الفن حوالي 16 عامًا،  منذ أن قدمت آخر أعمالها  فيلم "العشق والدم"، عام 2002، إلا أنها مازالت متواجده بيننا ولا نشعر يوما بهذا الغياب الطويل، بالتأكيد السبب هو فنها الراقي التي قدمته لنا، لا أحد يستطيع أن ينسى "فوازير شريهان"، التي ابهرت الجميع بها، هي فنانة لا أحد يختلف عليها سواء الجمهور أو الفنانين الذين دائمًا يعبرون عن حبهم لها، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة شريهان،  قام العديد من الفنانين بتهنائتها، من خلال رسالة صوتية خاصة لموقع "وشوشة".

وفي هذا السياق، وجهت الفنانة دينا فؤاد، تهنئة بمناسبة عيد ميلاد شريهان قائلة: "كل سنة وانتي طيبة، أنا من عشاقك، وبحبك جدًا".

وأوضحت "دينا" أنها احببت الفن من خلالها، كما كانت تقوم بتقليدها أمام المرآة، مؤكدة أن شريهان، فنانة وإنسانة فريدة من نوعها.

وفي نهاية التهنئة، تمنت دينا فؤاد، أن تشاهد شريهان قريبًا على الشاشة وفي الحقيقة ايضًا.

بالفيديو.. كارول سماحة تطرح "أهلا بيسوع"

طرحت المطربة اللبنانية كارول سماحة أغنية "أهلا بيسوع" احتفالا بأعياد عيد الميلاد، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الأغنية من كلمات نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع ميشال فاضل، كما تستعد لإحياء حفل غنائى بمناسبة رأس السنة ببلدها لبنان

يذكر أن كارول سماحة، طرحت مؤخرا أغنية مصورة بعنوان "صحابى" من كلمات نادر عبدالله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب إخراج دانى داغر، وتتحدث عن الإحساس الحقيقي ومعاني الكلمات التي تتناول موضوع الصداقة والأصدقاء القدماء.