بالصور.. البابا تواضروس يستقبل أعضاء أندية الروتارى بالمقر الباباوى

نظم روتاري مصر المنطقة ٢٤٥١ ندوة مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في مصر بالمقر الباباوي.

وكانت الندوة مثمرة بالمعلومات وتناول البابا حديثه مع الروتارين في جو ملئ بالمحبة والسعادة والحب وتناولت الندوة الكثير من الموضوعات التي تخص الحب والأخاء ونشأة الكنيسة المرقسية.

حضر الندوة الكثير من الروتارين بوجود محافظ المنطقة الروتارية المهندس عبد الحميد العوا وحرمه والمحافظ المسمي أسامة الأحمر وسكرتير المنطقة أميمة الغايش والمحافظ السابق عادل حافظ.

كما شارك في تلك الندوة المستشار مايكل نصيف رئيس نادي روتاري هليوبولس النزهة والمستشار إسلام الغزولي رئيس هليوبولس الكوربة والأستاذة هبة القرشي نادي كابيتال نيو كايرو ومن منسقي مساعدي المحافظ ماجد رشدان، ياسر نشأت ورئيس لجنة الصورة العامة للروتاري عماد عبد الوهاب ورئيس اللجنة القانونية الدكتور نبيل حلمي والسفير أحمد رئيس نادي جيزة كوزموبلتين ورضا القدسي رئيس نادي العروبة والدكتورة نيفين عبد الخالق وقام بتنظيم اليوم الدكتور فريد فخري وهالة فتحي رئيس نادي الشروق.

كما حضر إيهاب فخري البياض والأستاذ مينا إيهاب والأستاذ بيشوي ماهر الذي قام بإعداه المهندس رؤوف الخولي رئيس نادي العاشر من رمضان وداليا منصف رئيس نادي هليوبولس مصر الجديدة.

وانتهت الندوة علي تنسيق بروتوكولات مع الروتاري لخدمة المجتمع وفي نهاية الندوة تم التقاط صور جماعية للحضور مع قداسة البابا.