washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

نجوي فؤاد: رغم كل ما قدمته لـ"القاهرة السينمائي" لم يدعونى أحد في الدورة الأربعين

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 11:40 م
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
محمد إيهاب
 

أعربت الفنانة القديرة نجوي فؤاد، عن غضبها الشديد من عدم مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين، مؤكدة أنه كان يجب دعوة جميع الفنانين، بدايةً من الكومبارس إلي النجوم الكبار.

وقالت "فؤاد"، في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أنها تفاجأت أثناء تقديم الفنان الكبير سمير صبري، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، بتذكره أول من قدم الدورة الأولى من المهرجان الذي أسسه الصحفي كمال الملاح، وكنت من ضمن أول رعاة للمهرجان مع العندليب عبد الحليم حافظ والنجمة وردة.

وأضافت أنها من أوائل الفنانين الذين وضعوا حجر أساس مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكدة أنها كانت تعمل جاهدة على مساعدة القائمين عليه في أولي جولاته بسبب ضعف الامكانيات، وذلك عن طريق تحمل تكلفة ١٥٠٠ وجبه عشاء وأكثر من ٥٠ غرفة لضيوف المهرجان.

وعن رأيها في اطلالات الفنانات في المهرجان أكدت أن هناك أكثر من اطلالة قبيحة لا تتناسب مع بلد إسلامية، مشيرة إلى أن مصممين الازياء يتوجهون الآن إلى تصميم فساتين شبه عارية وهذا النوع ينال تتجه إليه بعض الفنانات من أجل "الشو"، مشيرة إلى أنها في كانت تخجل عند ارتداء فستان قصير وهى في العشرين من عمرها.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads