أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

تعرف على سبب توقف ياسمين رئيس عن تصوير "لص بغداد"

بدأت الفنانة ياسمين رئيس، تصوير دورها فى فيلمة الجديد "لص بغداد" مع الفنان محمد عادل إمام.

وأعلنت "رئيس" بأنها توقفت عن التصوير لعدة أيام للإنضمام إلى لجنة تحكيم مسابقة سينما الغد، خلال الدورة الأربعين بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

يذكر أن فيلم "لص بغداد"، بطولة محمد عادل إمام وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن وآخرون، وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج تامر مرسي وإخراج احمد خالد موسي.

أحمد داود يكشف موعد عرض "122"

كشف الفنان الشاب أحمد داود، موعد طرح فيلمه الجديد "122"، وذلك من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات الشهير "تويتر".

وعلق "داود" خلال تدوينا قائلًا: "‏كل شيء بميعاد اخيرًا تحدد ميعاد عرض فيلم 122 يناير 2019 أن شاء الله نتقابل في نص السنة".

يذكر أن فيلم "122"، بطولة كلا من: طارق لطفى، أحمد الفيشاوى، أمينة خليل، محمد لطفى، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازى، تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى.

نكشف تفاصيل شخصية عمرو يوسف في "حملة فرعون"

بدأ الفنان عمرو يوسف، أولى التحضيرات لتصوير فيلمه الجديد "حملة فرعون".

ويقدم عمرو يوسف، شخصية يحيى الشهير بفرعون وهو شخص يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، يذهب إلى سوريا لتحرير حبيبته من الاحتلال بعدما هربت أختها من هذا الحتلال واخبرته بما حدث لحبيبته ليساعدها في رجوع أختها، وتتوالى الأحداث لنكتشف أنه كان يعمل ضابط عمليات خاصة وتم فصله من الخدمة بسبب ما يفعله أخوه على حساب مهنته وهو السبب الذي جعل حبيبته تتركه وتتزوج من آخر وتذهب مع زوجها إلى سوريا، ويقرر "فرعون" السفر إلى سوريا ويأخد معه معه 6 أشخاص من بينهم إمرآتان لتبدأ الحرب.

"حملة فرعون" بطولة عمرو يوسف، مي عمر، محمد ممدوح، محمد الشرنوبي، أحمد مالك، أحمد داود، تأليف كريم حسن بشير، وإخراج محمد سامي.

جيهان خليل تكشف عن موعد عرض "أبوب الشك"

تنتظر الفنانة جيهان خليل، عرض مسلسلها الجديد "أبواب الشك"، والمقرر عرضه غدًا السبت على قناة "الحياة" الفضائية.

وأوضحت "جيهان"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تقوم بشخصية تدعى "سارة عز الدين"، وهي زوجة "حسن"، والذي يلعب دوره الفنان خالد سليم، مؤكدة أن دورها جديد ومختلف عليها، قائلة: "دوري حلو وسعيدة به جدًا".

وتقوم "جيهان"، ببطولة مسلسل "أبواب الشك"، بجانب كلا من بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، ميار الغيطي، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

الجدير بالذكر أن جيهان خليل، يعرض لها حاليًا مسلسل "بيت السلايف"، على قناة "النهار"، وهو بطولة كلا من بوسي، عبير صبري، عمرو رمزي، حازم سمير، أحمد صلاح حسني، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق. 

نرمين الفقي: قريبًا عرض "أبو العروسة 2"

نشرت الفنانة نرمين الفقي، صورة من كواليس مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني، علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت "الفقي"،على الصورة قائلة: "دعواتكوا في الجزء الثاني"، ليسألها أحد متابعيها عن موعد عرض المسلسل ولترد: "قريبًا إن شاء الله".

يذكر أن "أبو العروسة"، الجزء الأول، حقق نجاحاً كبيراً بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، محمد عادل، تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

تعرف على سبب ذهاب محمد محمود عبد العزيز لنزلة السمان

يستأنف اليوم، الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، تصوير مشاهده في أحداث مسلسل "قيد عائلي"، داخل إحدى شقق منطقة نزلة السمان، على أن يستمر التصوير حتي ساعات الليل الأولي.

ويشارك محمد محمود عبد العزيز، في مشاهد اليوم الفنانة ريم البارودي، والفنان نضال الشافعي، علي أن تنتقل أسرة العمل لديكور آخر في اليوم التالي.

"قيد عائلي"، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، خالد سرحان، عزت العلايلي، دنيا عبد العزيز، تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

هبة مجدي في المنيل بسبب "حب إيه"

تواصل الفنانة هبة مجدي، تصوير مشاهدها في أحداث فيلم "حب إيه"، الذي انطلق تصويرة الأسبوع الماضي داخل إحدي العمارات بمنطقة المنيل، على أن يستمر التصوير حتي نهاية الأسبوع.

"حب إيه"، بطولة رانيا يوسف، رانيا منصور، أميرة الشريف، نور محمود، تأليف رانيا البيشبيشي، إخراج رضا عبد الرازق.

سمير صبري يعود للسينما من خلال "محمد حسين"

تعاقد الفنان القدير سمير صبري، على المشاركة في فيلم "محمد حسين"، بعد غياب عامان عن السينما، حيث كانت آخر مشاركاته عام 2016 كضيف شرف بفيلم "المشخصاتي 2".

وجاءت بداية تصوير الفيلم اليوم بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر على أن يتم عرضه بعيد الفطر المقبل.

الجدير بالذكر أن فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد، فريال يوسف، ويزو، سمير صبري، تأليف شريف عادل، ومن إخراج محمد على.

تامر حسني يستعد لطرح كليب "لولاك حبيبي" في رأس السنة

يستعد نجم الجيل، تامر حسني، لطرح فيديو كليب أغنية "لولاك حبيبي"،  من ضمن ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، مع احتفالات رأس السنة.

"لولاك حبيبي"، من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي.

ومن ناحية أخري، تعاقد "حسني" علي بطولة فيلم جديد بعنوان "حمزة"، ويشاركه البطولة خالد الصاوي وعائشة بن أحمد.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، السينمائية فيلم "البدلة"، الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا.

بالصورة.. سعد الصغير يحتفل بخطوبة نجله "توتى"

أعلن المطرب الشعبى سعد الصغير، عن خطوبة نجله محمد الشهير بـ"توتى"، وذلك بعد مشاركة جمهوره صورة للعروسين عبر حسابه الشخصى بموقع الفيديوهات الشهير "أنستجرام".

وعلق "الصغير" على الصورة قائلاً: "ألف مبروك يا حبيبى ربنا يتمم حياتك على ألف خير يا رب وأشوفك أحسن واحد فى الدنيا يا رب وأشوف أولادك يارب اللهم أمين ويبعد عنك الشر يارب اللهم أمين مبروك ابني وحبيبى توتى عروسته القمر اللى زى العسل ربنا يحرسكوا يارب من العين".

ياسمين صبري تغلق جميع حساباتها علي المواقع التواصل الاجتماعي

أغلقت الفنانة ياسمين صبرى، منذ قليل، جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فى خطوة مفاجئة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، فيلم "الديزل" مع النجم محمد رمضان، والذي عرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

أصالة: سنعيش لحظات مليئة بالحب يوم 7 ديسبمر

نشرت المطربة أصالة، صورة عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، تكشف خلالها عن تفاصيل تفاصيل حفلها القادم، من المقرر إفقامته يوم الجمعة 7 ديسبمر بكايرو فيستيفال سيتي.

وقالت "أصالة": "أنتظر لقائي بكم بفارغ الصبر، سنعيش لحظات مليئه بالحب والفرح ورح كون سعيدة باستقبال اقترحاتكم بالأغاني اللي بدكم غنيها".

كلام نهائي.. أكرم حسني يشارك في رمضان 2019

نفي مصدر من داخل كواليس تحضير مسلسل "اسمه ايه" ما تردد عن خروج العمل من الموسم الرمضاني القادم، لأسباب إنتاجية.

وأكد المصدر أن ورشة الكتابة تواصل الانتهاء من أكبر عدد من الحلقات، كما أنه جاري التحضيرات والترشيحات بشكل فعلي خلال هذه الأيام حيث من المقرر البدء في التصوير منتصف الشهر القادم.

"اسمه ايه" من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي في ثاني تجربه لهم مع أكرم حسني بعد نجاح مسلسل "الوصية"، في رمضان الماضي.

تعرف على تفاصيل عودة أنوشكا للغناء

قال الشاعر محمد جشم باشا، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، بأنه يتعاون مع الفنانة الكبيرة أنوشكا في أغنية قام بكتابتها مع الملحن والمطرب سامر أبو طالب.

وأضاف أن يتم الآن اختيار اسم موزع لتوزيع العمل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن رصيد الفنانة أنوشكا 5 ألبومات غنائي وهما: "تيجي نغني"، و"حبيتك"، و"ابين زين"، و"كداب"، و"نداني"، حققت من خلاللهم نجاحًا كبيرًا.

تعرف على اسم مسلسل محمد إمام في رمضان 2019

شارك الفنان محمد عادل إمام، صورة من الأفيش الأول من مسلسه "هوجان"، الذي يخوض به بموسم الرمضاني المقبل.

ونشر "إمام"، الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، وكتب قائلا: "قريبا هوجان رمضان 2019".

على جانب آخر يواصل "إمام" تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، أحمد رزق، صلاح عبدالله، ياسمين رئيس، محمد عبدالرحمن، ومن تأليف تامر إبراهيم، إنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد خالد موسي.

ننشر تفاصيل أغنيتين من ألبوم بوسي الجديد

قال الشاعر الغنائي هشام صادق في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يتعاون مع الفنانة بوسي في ألبومها الجديد بأغنيتين.

وأضاف أن بوسي تتعاون في الأغنيتين مع الملحن مدين والموزعين عمرو عبد الفتاح وأحمد عبد السلام.

يذكر أن آخر أعمال بوسي، أغنية بعنوان "الو الو" مع المطرب محمود الليثي.