washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"الفن فى يوم".. تامر حسني فى حيرة والسبب​ بسمة بوسيل..​ وهذا موعد إنتهاء تصوير "البيت الكبير 2"‎

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 03:48 م
وشوشة
منار بدر الدين
 

يقدم "وشوشة"، خدمة نشرة الأخبار الفنية، التي تتضمن الأخبار واللقطات الفنية المميزة وأبرز الأحداث فى مجال الفن على مدار اليوم الثلاثاء، وجاءت الأخبار كالتالي.

موعد إنتهاء تصوير "البيت الكبير2"

أوشك أبطال الجزء الثاني من مسلسل" البيت الكبير" ، الإنتهاء من التصوير وذلك فى منتصف شهر ديسمبر المقبل لينتهى من تصوير العمل نهائي.

"البيت الكبير 2" بطولة لوسى، أحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبدالعظيم، طارق صبرى، دنيا المصرى، مى فخرى، أحمد صيام، ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، إيمان أيوب، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، عبير صبرى، ومجدى كامل، تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.

موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد

يستعد المطرب محمد حماقي، لطرح ألبومه الغنائي الجديد، فى رأس السنة، حيث انتهى من تسجيل جميع اغانى البومه الجديد ، وومن المقرر أن يعلن على اسم الألبوم خلال أيام قليلة، استعدادًا لطرحه بالأسواق.

ويضم الألبوم 15 أغنية، ويتعاون حماقي خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم رمضان محمد، بهاء الدين محمد، خالد عز، أمير طعيمة، تميم، توما، أحمد إبراهيم، أيمن بهجت قمر، محمد يحيى، خالد عز، إيهاب عبدالواحد، أحمد صلاح حسني، ونادر حمدي.

سمير صبري يعود من فرنسا والسبب "محمد حسين 

يشارك الفنان  سمير صبرى، ضمن أحداث فيلم "محمد حسين"، بشخصية عالم كبير ويأتى من فرنسا لكى يقف بجوار بطل العمل  فى العديد من المواقف الصعبة التى يتعرض لها خلال أحداث الفيلم، وهو من إخراج محمد على، تأليف شريف عادل، بطولة محمد سعد، سمير صبري.

تامر حسني فى حيرة والسبب بسمة بوسيل 

تدوالت أخبار حول  إحتمال عودت زوجة الفنان تامر حسني الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، إلى الساحة الفنية مجددا، حيث طلبت من زوجها أن يسمح لها بالعودة للغناء بعد أن إعتزالها عقب الزواج مباشرة لكنه لم يبد موافقته النهائية على الأمر بعد.

اليوم.. ميلاد الفنانة شيرين سيف النصر

تحتفل الفنانة شيرين سيف النصر اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها الـ51، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق 27 نوفمبر من عام 1967.

شريف رمزي يعود للسينما

يعود الفنان شريف رمزى للسينما بعد غياب دام ثلاث سنوات بعد أن قدم فيلم "من ظهر راجل" فى عام 2015، ليعود من جديد بفيلم بعنوان "2020" كأسم مبدائي للعمل، وهو من فكرته.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads