رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أسباب نجاح حفل تامر حسني وجيسون درولو وديفيد فندتا

أقيم الجمعة الماضي، حفل النجم تامر حسني، والنجم العالمي جيسون درولو والدي جي ديفيد فندتا، بالجامعة البريطانية، في حضور عدد كبير الجمهور.

وعلى الرغم من أن الظروف لم تكن فى صالح الحفل سواء فيما يتعلق بتقلب الجو وسقوط الأمطار، إلا أن منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، استطاع التغلب على الظروف واستكمال الحفل ليخرج بها إلي بر الآمن، على الرغم من وجود هذا الكم الكبير من الجمهور.

وتعد أسباب أستكمال الحفل، العناية الإلهية فهي السبب الرئيسي في نجاح الحفل بعد سقوط الأمطار الكثيفة بهذا الشكل وغلق كافة الأجهزة من الصوت والإضاءة بسبب توقفها عن العمل مع وجود الأمطار وأيضا توقف الأمطار بعد ١٥ دقيقة مطر غزير كفيل بإنهاء الحفل.

كما أن حب الجمهور للنجوم المشاركة وإصرارهم علي أن يظلوا في مكان الحفل بعد كل ما أحدثته الأمطار.

بالإضافة لشجاعة وقوة شخصية منظم الحفل وليد منصور، وإصراره علي استكمال الحفل ومحاولاته المساعدة في تقليل المياة داخل الأجهزة وسرعة اتخاذ قرار توفير مولدات جديدة بسبب عطل مصدر كهرباء من المياه.

وأيضا طريقة تعاملة مع الموقف والنجوم ومحاوله تهداتهم، حيث أن إدارة أعمال جيسون، أصرت علي المغادره واستحالت استكمال الحفل في هذه الظروف إلا أن المنظم تعهدت بأن جميع المعدات سوف تعمل خلال ساعة وهو ماحدث، وعلى الرغم من كل هذه المشاكل داخل الكواليس، إلا أن "منصور" استطاع التغلب عليها واستكمل الحفل وخرج به إلي بر الآمن.