رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. "الكيلو ٦٤" لأمير الشناوي يرفع لافتة "كامل العدد" في العرض الأول له بـ"القاهرة السينمائي‎"

رفع فيلم الكيلو ٦٤ للمخرج أمير الشناوي لافته كامل العدد في العرض الاول للفيلم في الدورة 40 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث  ينافس في مسابقة آفاق السينما العربية ليعتبر الفيلم التسجيلي الوحيد الذي ينافس في هذه المسابقة، وقد حرص على حضور الفيلم كلا من المخرجين تامر محسن وأمير رمسيس وشريف البنداري وأيتن أمين ومحمد حماد والمؤلفين مريم نعوم وهيثم دبور ود. مرفت أبو عوف ود. مصطفى الفقي بالإضافة إلى الفنانة مي الغيطي.

وتدور أحداثه حول صيدلي شاب يدفعه طموحه ليبتعد عن مجال دراسته ويتجه لزراعة الصحراء متاثراَ بروح ثورة يناير، لكن سرعان ما يصطدم طموح هذا الشاب بالكثير من الصعوبات خلال رحلته.

"الكيلو ٦٤" هو فيلم تسجيلى مدته 61 دقيقة، من إخراج أمير الشناوي، منتجين محمد طاهر و كريم الشناوي، منتج مشارك أمير الشناوي ، مدير التصوير محمد طاهر، مونتاج بدر ضاحي، موسيقى تصويرية كريم يونس، مكساج أحمد عدنان، تصحيح ألوان أحمد أبو الفضل، مساعد المخرج أحمد عبد السلام،، الفيلم من إنتاج Digital Tales Productions، Red Star for Production and Distribution، BluePrint Productions.

يذكر أن العرض الثاني لفيلم الكيلو ٦٤ سيكون غدًا، يوم 25 نوفمبر، الساعة 09:30 مساء في سينما كريم 1 بوسط البلد، وكان قد طرح المخرج أمير الشناوي الإعلان الرسمي لفيلم الكيلو ٦٤ على الصفحة الرسمية على الفيسبوك.