أبرز عروض اليوم للبيت الفني للمسرح‎

يشهد البيت الفني للمسرح حالة من النشاط الفني للعروض اليوم، وفى هذا السياق نستعرض لكم أبرز المسرحيات التى تعرض اليوم الثلاثاء.
يستعد المسرح القومي بالعتبة ، لعرض مسرحية"المعجنة"، فى تمام الساعة التاسعة مساء.
بطولة ناصر شاهين، إيمان رجائي، هايدي عبد الخالق، مروان عزب، محمد العزيزي، أسماء عمر، الطفلة مريم اسلام، أشعار طارق علي، موسيقى و ألحان أحمد حمدي رؤوف، إضاءة و ديكور و أزياء صبحي السيد، استعراضات ميزو، إخراج أحمد رجب، تأليف سامح مهران، وتبدأ أسعار التذاكر : ٣٠،٥٠،٧٠،١٠٠
وعلى مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر 
تعرض مسرحية " الحكاية روح"، فى تمام الساعة الخامسة عصرا  " ٥:٠٠". 
والعرض يستعرض سيرة حياة الفنانين الكبارعمار الشريعي، سيد مكاوي و طه حسين، و غيرهم من الفنانين من ذوي الإحتياجات الخاصة، و كيف استطاعوا تحدي الصعاب التي واجهتم حتى أصبحوا من أهم فناني مصر و العالم العربي التي لا تنسى، و العمل هو العمل الثاني للفرقة الذي تكون بطلته ممثلة من ذوي الإحتياجات الخاصة .
و"حكاية روح" بطولة رحمة، إيناس نور، وائل أبو السعود، ماهر محمود، ألحان أحمد الناصر، إستعرضات شريف فؤاد، ديكور محمد هاشم، العرض من تأليف و أشعار مصطفى زيكو، و من إخراج محمد متولي، وتبدا أسعار التذاكر من ١٠،٢٠.
بالبحيرة تعرض مسرحية "ولاد البلد"في تمام الثامنة و النصف مساء، والدخول بالمجان.
ويتناول العرض قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود.
وهو بطولة محمد زيدان، محمد أباصيري، وائل مصطفى، عادل يوسف، محمد صالح، رويدا عبد السلام، هشام طارق، سهر عبد الوهاب، نورهان سالم، جاكلينا رأفت، إسراء أحمد، ياسر الرفاعي، أمير عبد الحميد، محمود فتحي، أحمد مصطفى، تصميم اضاءة أبو بكر الشريف، إستعراضات فاروق جعفر، من تأليف مصطفى سليم، و من إخراج محمد الشرقاوي.