رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو..عمرو محمود يس: لم أتعمد إستفزاز الجماهير

كشف السيناريست والفنان عمرو محمود يس، عن أهداف بعض الحلقات التي تناولها الجزء الثاني من"نصيبي وقسمتك" قائلا أحببت أن إبرز فكرة الفتاة ذات الجمال المحدود ولكنها ملتزمة ومعظم الناس تتعامل معها من منطلق الصداقة فقط،ولكنها تريد أن تشعر بأنوثتها وتريد أن تحب وترتبط وتبني مستقبل فاحيانا فالفتاه التي تكون جمالها ليس رهيب والحجاب يحده أكثر،تجد نفسها في موقف صعب ولا تعلم ما الذي يجب أن تفعله وبمجرد أن تخلع الحجاب وترتدي لبس قصير وتضع مكياج تجد كل الناس بشكل مختلف تماما ولكن ليس للزواج .
وأضاف يس في تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه أحب أن يبرز أنه من الممكن أن يكون بجانبك فتاة في عملك أو جارتك أو في مكان ما قريبة منك ولكنها ملتزمة وتري أن جمالها محدود حاليا في حين انها في بيتك هتكون حاجه تانيه فهذا كان هدفي.
وعلي جانب آخر أشار إلي أنه لم يقصد أن يستفز المشاهد إطلاقا ولكن أحيانا يكون هناك قضايا فجه في المجتمع فيجب أن تتعاملي معها بالفجاجة الخاصة بها فأنا أريد أن اصل لكل مستويات عقول الجماهير فالكاتب يلعب علي الجانبين المباشر والغير مباشر في طريقة كتابته.
"نصيبي وقسمتك 2" مكون من 45 حلقة، مقسمة على 9 قصص مختلفة، كل منها 5 حلقات بمشاركة عدد كبير من الفنانين،ويضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: بسمة، ودرة، وهنا شيحة ، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، هيدي كرم ، وكريم قاسم ، وأحمد فلوكس، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي، وعمر السعيد، وإيهاب فهمي.
جدير بالذكر أنها تلك المرة الأولى التي يعرض فيها في الوطن العربي، عمل درامي، يحتوي على قصص مختلفة، كل منها لا تتجاوز 5 حلقات، تناقش قضايا مجتمعية حقيقية، بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم، وقد تحدث الجزء الأول من المسلسل، من وجهة نظر الرجل، بـ15 قصة مختلفة، وبعد نجاحه، يأتي الجزء الثاني ليتحدث بصوت المرأة.