من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار| رزان مغربي: "خراب بيوت" عمل فريد من نوعه.. ولم أقدم ألبومًا غنائيًا لهذا السبب‎

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 12:52 ص
وشوشة
احمد حسني
 

"كل حياتي" لعمرو دياب  و"عيش بشوقك" لتامر حسني أفضل ألبومات صيف 2018

أتمنى أن يستخدم الجمهور السوشيال ميديا بالشكل الصحيح

الإعلام مهنتي الأساسية

تعتبر رزان مغربي، من أبرز الأسماء تألقت فى التمثيل والغناء وتقديم البرامج، بعد أن حققت الكثير من النجاحات في كلًا منهم، "وشوشة"، ألتقى برزان مغربي، في حوار خاص كشفت خلاله عن تفاصيل مسلسلها الجديد "خراب بيوت"، وحقيقة استعدادها لطرح ألبوم جديد، وغيرها الكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار...

في البداية.. حدثينا عن مسلسل "خراب بيوت"؟

أقدم خلال أحداث مسلسل "خراب بيوت"، دور جديد لم أقدمه من قبل، وفي الحقيقة العمل ككل جديد وليس شخصيتي فقط، ومن المقرر أن أبدأ تصوير أول مشاهدي نهاية شهر ديسمبر القام أو علي مطلع العام الجديد على أقصى تقدير.

ما معايير اختيارك لأدوارك؟

أنا اختار العمل ككل وليس الدور الذي أقدمه فقط، وفي القمدمة شركة الإنتاج، ثم زملائي، بالإضافة للعوامل المساعده التي تتمثل في مدير التصوير والكاتب والمخرج، ولذلك لم أقدم العديد من الأعمال السينمائية، فأنا لست محظوظة بها، وأيضا لست مضطرة لتقديم دور لم ينال نال إعجابي.

وماذا عن تعاونك مع المخرج تامر بيسوني؟

سعيدة جدًا بالتعاون مع المخرج سمير بسيوني، وأتمني له كل التوفيق، وإن شاء الله نتعاون من جديد في عمل فني وتحديدًا سينمائيًا.

ما صحة استعدادك لتقديم ألبوم غنائي جديد؟

في الحقيقة أنا للم أسجل ألبوم غنائي وهذه مجرد شائعة فقط، نظرًا ضيق الوقت، وحينما يتسع الوقت سأطرح أغاني على طريقة "السينجل".

ما أكثر ألبوم نال إعجابك في ألبومات صيف 2018؟

طرح في صيف 2018، عدد كبير من الألبومات الجيدة جدًا، ولكن أكثر ما نال إعجابي ألبومى "كل حياتي" للهضبة عمرو دياب، و"عيش بشوقك" لنجم الجيل تامر حسني.

ما الأغنية الأقرب إلى قلبك؟

جميع الأغنيات التي قدمتها أفضلها، ولكن أعتبر أغنية "لو حب ده"، التي طرحتها عام 2013، هى الأقرب إلى قلبي.

ماذا تفضلين في تلك الفترة الفن أم الإعلام؟

الإعلام هو مهنتى الأساسية وبيتي الأول، ولدى جمهور عريض في جميع الدول العربية من خلال عملي كإعلامية، حيث أنني أمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال لعملي بالعديد من القنوات الفضائية الكبيرة وعلي رأسهم "إم بي سي"، لذلك دائمًا ما أفضل الإعلام عن الفن.

كيف ترى دور "السوشيال ميديا"؟

للسوشيال ميديا فائدة كبيرة الآن حيث إنها حلقة الوصل بين الفنان وجمهوره، ولكن هناك الكثير من يستخدمها بشكل سلبي، لذا أنصح جمهوري بأخذ إيجابيات مواقع التواصل الاجتماعي وترك السلبيات.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads