رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. طارق علام يحقق أمنيات الجمهور فى "هو ده"

يلتقى الإعلامي طارق علام، فى الساعة ١١ مساء اليوم في حلقة خاصة متميزة من برنامج "هو ده" الذى يعاد فى الساعة ١١ صباح اليوم التالى على قناة "المحور".

وقدم "علام"، فى الفقرة الأولى انفراد جديد من رحلاته فى كل أنحاء المعمورة حيث يقدم صورة شخصية له التقطت فى المكان الذى ولد فيه الرسول صلى الله عليه وسلم فى مدينة مكه المكرمة ويشرح كيفية الوصول الى هذا المكان و ما هو الحال اليه حاليًا.

ويلتقى فى الجزء الثانى فى أكبر صلح يقام مع مديرية أمن الجيزة فى قرية طموه ما بين أسرتين وسقط أحد الضحايا وتحدث مفاجأت أثناء هذا الصلح برعاية مسئولى مديرية أمن الجيزو.

وفى الجزء الثالث من البرنامج يلتقى طارق بقصة كفاح من شاب أمنيته كرسى كهرباء و يقوم برعايته صديقه وزميله فى المدينة الجامعية ثم فى فقرة إسعاد المصريين يلتقى مع عشرة أشخاص من الذين فازو بعمليات السمنه و ايضا عدد من الغارمين الذين تم الإفراج عنهم من خلال حلقات البرنامج ومنهم حالة رجل من محافظة الشرقية الذى تعرض لقصة مأساوية يقوم بشرحها مع طارق

يذكر أن البرنامج إعداد وتقديم طارق علام، ويتلقى المشكلات وتحقيق الأمنيات من خلال صفحته طارق علام تى ڤى أو صفحة برنامج هو ده.