رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تامر حسنى يتألق فى حفل كايرو فيستيفال سيتى

تألق النجم تامر حسني، في حفل كايرو فيستيفال سيتى، بباقة من أحدث أغنياته من ألبوم "عيش بشوقك"، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني.

ووقع اختيار الميجا ستار تامر حسني، على الثلاثي "اسلام عرفة ومحي الأشموني وعمر الأشموني" أو "x-creavation" لتنظيم حفله بساحة مول "كايرو فيستيفال سيتي" بالقاهرة الجديدة.

وجاء اختيار "تامر"، لـ"إسلام ومحي وعمر" لتنظيم الحفل عقب اقتناعه بهدفهم وفكرتهم وهو الاحتفال بنجاح ألبومه الأخير "عيش بشوقك" بالقاهرة وسط جمهوره، وفي مكان لم يسبق أن قدم به حفلات من قبل وهو ساحة مول "كايرو فيستيفال سيتي".

ومن المقرر أن يشهد الحفل العديد من المفاجأت لصناع ألبوم "عيش بشوقك" الذي تصدر الأكثر مبيعا والأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقام تامر فوزي، بتجهيزات الحفل حيث صمم أضخم مسرح تم إنشائه بالمكان ومزود بالعديد من بوابات الدخول والخروج لتامر حسني وضيوف الحفل بطريقة تضفي المزيد من آجواء التشويق والإثارة للجمهور، بالاضافة إلى وضع تراسات إضاءة وليزر على غرار سهرات اللايف العالمية لوليد الحريري.

وقام احمد مختار عازف الكمان الشهير بمشاركه الفنان تامر حسني في حفله، وأحمد عصام ألعاب نارية، ومايسة نصر مصممة استعراضات، وكان الحفل تحت إشارف فني لحسام حسني وائل المصرى ومحمد روماني.