رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

خالد سرحان زوج أميرة هاني في "قيد عائلي"

قال الفنان خالد سرحان، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "قيد عائلي"، دور ضابط شرطة يدعي سامح، ومتزوج من الفنانة أميره هاني، ولكنه انفصل عنها وذلك لعده أسباب، وهي نجلة الفنان صلاح عبدالله وولدتة الفنانة هالة فاخر.

وأضاف "سرحان"، إلى أن الدور يحمل شقين أحداهما رومانسي جدًا في حياته الشخصية والآخر شخصية أوتوقراطيه وذلك في حياته المهنية ولكن مع تتابع الأحداث ستجدون مالم أقدمه من قبل.

وينتمي مسلسل "قيد عائلي" إلي نوعيه مسلسلات الـ45 حلقة وكان يحمل اسم "البيت الأبيض" وقد تم تغيره قبل يوم واحد فقط من التصوير، وذلك حسب رؤيه المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة.

ويتضمن مسلسل "قيد عائلى" نخبه من النجوم وعلي رأسهم ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسى، صلاح عبد الله، نبيل الحلفاوي، هالة فاخر، إنعام سالوسة، سيمون، خالد سرحان، رامي وحيد، نضال الشافعي، أحمد تهامي، محمد محمود عبد العزيز، ميرهان حسين، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، منة فضالى، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أميرة هانى، كريم عبد الخالق وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج مجموعة فنون مصر ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.