نور محمود يتحدث عن كواليس مسلسل "كارمن"‎

انتهى الفنان نور محمود، من تصوير مايقرب من 80% ضمن مشاهده فى مسلسل "كارمن"، على أن ينتهى من التصوير خلال الأسبوع المقبل، وهو العمل المقرر عرضه خلال يناير المقبل، على  شاشة قناة "cbc".

وأضاف "نور"، فى تصريحات لـ"وشوشة"، إنه يجسد خلال أحداث العمل دور محامٍ فاسد، مصلحته فوق الجميع.

وأكد "نور"، أن الكواليس جاءت ممتعة، وأن المخرج حسين شوكت و فريق التصوير بالأجمع قادر خلق روح التعاون والمحبة فى التصوير، كما أن المخرج لدية ملكة عظيمة في توجيه الممثل وحريص على إظهار الدور بشكل جيد  مثل الكتاب ماقال على حد قوله.

وأشارأن ترشيحه للدور جاء من خلال المخرج حسين شوكت، بعد مشاهدته له فى مسلسل اختفاء الذى عُرض فى السباق الرمضاني الماضي،  وكان من المقرر أن الدور الذى أجسده يكون لشخص كبير فى السن ولكن كان للمخرج وجهت نظر آخر إنه من الممكن أن يتم تجسيده فى عمر أصغر ، ويعطي نفس المطلوب من الدور فبناءً على ذلك جاء إختياري للتجسيد شخصية المحامي الفاسد.

وتابع "بعد ما قرأت الدور شعرت إنى محظوظ جدًا بالإختيار، لأن الدور صعب وفيه مجهود كبير وشخصية مختلفة تمامًا عن أى محامي جسدته من قبل في مسلسل "بين عالمين".

وعن أقرب الأعمال له قال "أنا بحب كل دور بقدمه وبحاول اشتغله علي اكمل وجه، ولكن الأقرب لي هو  دور"صلاح" في مسلسل "الرحلة" وذلك لأن الدور كان بعيد عني تمامًا، وبعد عرضه لاقيت ردود أفعال كثيره حول الدور إنبهرهم به.