بالفيديو.. رامي رضوان يذكر النائبة الكويتية بما قدمته مصر للكويت

علق الاعلامى رامى رضوان مقدم برنامج "8 الصبح" على قناة dmc ، على الفيديو الخاص "بالنايبة الكويتية"، وقال"انا اقصد ان اقول عليها "نايبة" وليس "نائبة"، وإذا كان هى قالت ان كنتوا نسيتوا اللى جرا هاتو الدفاتر تتقراء، إحنا لن نجيب الدفاتر لانها كثيرة، ولكننا نذكر دائما ما قدمته مصر ومازلت تقدمه لاشقائها العرب سواء فى الكويت أو الإمارات، أو السعودية، أو فلسطين، لانهم اشقاء ودائما ما نقف بجوارهم فى اى شدة ، مثلما هما بدورهم ما يقفون بجوار مصر.
وقال "رضوان" انه سيعرض فيديو قديم لرئيس مجلس "الامة الكويتى" يتحدث فيه ما قدمته عن مصر و الكويت، وطالب منها ان تشاهد هذا الحديث الذى صدر من جانب رئيس مجلس الامة عام 2015، حيث قال "رئيس مجلس الامة" نحن نشعر بالوفاء تجاة كل ما قدمته مصر للكويت والشعب الكويتى على مدار تاريخها الطويل.. وأن مصر هى قلب ورئة الجسم العربي، العلاقات الخاصة الذى تربط مصر والكويت، على سبيل المثال التعليم، كانت اوائل البعثات التعليمية فى الكويت كانت من مصر فى اوائل الاربعينات، وفى كل المجالات تلتفت فى الكويت يمينا وشمالا تجد اخوانا المصريين، اصحاب فضل علينا".
وأضاف أن مصر اعطت دائما فى وقت العسر وليس وقت اليسر فقط، وقد اختلط الدم الكويتى بالدم المصر، الجيش المصرى كان له دور كبير فى نصرة الكويتى ضد الاحتلال، واخرها كانت عندما وقف الجيش المصرى بجوار الكويت عند احتلال العراق.