washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بيان من مجموعة وشوشة الإعلامية بشأن إستفتاء " الأفضل ٢٠١٨ "

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:11 م
الأفضل 2018
الأفضل 2018
 



تابعنا في الفترة الأخيرة ردود أفعال كبيرة علي الإستفتاء السنوي الذي تقيمه المجموعة للعام الثالث علي التوالي ، وبرغم أن أغلب ردود الأفعال كانت إيجابية جدا إلا أن هناك من كانت ردود أفعالهم سلبية بدون سبب أو دليل وهؤلاء من سنرد عليهم في السطور التالية .


أولا منذ ظهرت فكرة إقامة إستفتاء لإختيار الأفضل في مجالات الفن و الرياضة و الإعلام و مجالات المرآة كان الهدف الأول و الأهم لدينا هو دعم المشاركين في الإستفتاء بالتواصل المباشر مع الجمهور بمختلف ثقافاته و أنواعه ومحاولة معرفة تقييم الجمهور لتلك الآراء ، والهدف الثاني الذي لا يقل أهمية عن الأول هو تقديم ذلك بحيادية تامة ودون تدخل من أحد ولعل أبرز ما يؤكد شفافية الاستفتاء هو أن نتائج التصويت معلنه طوال مدة التصويت للجميع بمجرد الدخول عليه ولو كان هناك أي نوايا أخري لظلت النتائج مخفية وأعلنت النتيجة في النهاية وهو نظام موجود في العديد من الإستفتاءات ولكن علاقة مجموعة وشوشة بالقراء مختلفة .


ثانيا : كان أمامنا تحدي في طريقة حماية الإستفتاء من الإختراق - قدر الإمكان - وهو ما نفعله ونحاول فعله ولَك ان تتخيل أن مجلة " فرانس فوتبول " قامت بإلغاء إستفتاءها الأخير بعد أن تم إختراقه ولَم تستطيع السيطرة عليه .


ثالثا : عندما يتم إضافة أصوات وهمية لدي أي شخص مشارك في الإستفتاء يقوم فريق البرمجة لدينا بحذفها ومراجعة الأصوات الصحيحة بشكل دوري ولمن يشكك في ذلك فليجاوب علي سؤال بسيط ... إذا كان لدينا توجه بأن يكسب س أو ص فأيهما أسهل و أكثر ذكاء ان نحذف منك أصوات أم نزيد من أصوات ذلك الذي نريده أن يفوز ؟ 


رابعا : البعض لا يتميز بالروح الرياضية في المكسب أو الخسارة فإما أن يربح أو يطلب الإنسحاب أو حتي يشكك في الإستفتاء ، والحقيقة أن ذلك هو مقياس تفضيل الجمهور المشارك لما قدمه كل شخص هذا العام بدون مجاملات أو حسابات للتاريخ أو الجغرافيا .


خامسا : إستفتاء الأفضل إكتسب مصداقيته من عدد الجمهور المشارك فيه علي مدار ثلاثة أعوام وأنه الإستفتاء الوحيد تقريبا الذي يشارك فيه النجوم بأنفسهم بوضعه علي صفحاتهم الرسمية كما أنه في العامين الماضيين فاز من إستحق وكانت النتائج منطقية وتعكس نجاحات كل شخص وما قدمه في العام وهي مسؤلية كبيرة علي عاتقنا أن نظل بنفس القوة والحياد .


سادسا: نود أن نوضح أن علاقتنا طيبة بالجميع علي حد سواء وفِي كل المجالات بدون تمييز و مجموعة وشوشة لا يملكها سوي قراءها ولا يديرها سوي المبادئ والمصداقية ولا نملك مصلحة مع أحد ولا نحمل ضغينة ضد أحد .


وفِي النهاية نتمني دائما حظ سعيد للجميع ونتمني أن نظل دائما فخورين بنجومنا في كل المجالات وسعيدين بنجاحهم وتقدمهم و إحترامهم .


مجموعة وشوشة الإعلامية

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads