في ذكرى وفاته.. نشوى مصطفى تتحدث عن الراحل محمود عبد العزيز

تحل اليوم الذكرى الثانية لرحيل الساحر محمود عبد العزيز، الذي قدم للفن الكثير  وفتح أغلب الفنانين قلبه لـ"وشوشة" لتوجيه الرسائل له.

ووجهت نشوى مصطفى، رسالة للفنان الراحل محمود عبد العزيز من خلال "وشوشة" قائلة: "عايزة أقوله أن كل الايجاب اللي أنت قدمته في أعمالك هو في ميزان حسناتك، والخير اللي عملته مع تلاميذك في ميزان حسناتك، أنت قدمت كمان للوطن كتير من خلال أعمالك التي ساهمت في أن الفن المصري يكون دايمًا في الصدارة، الله يرحمك ويحسن إليك ويجمعنا بيك على خير ويسعدك بالمكانة الطيبة اللي أنت فيها".

وأضافت: جمعني به موقف عمري ما هنساه وهو اختياره لي أن أمثل دور أخته في مسلسل "محمود المصري" واهتمامه بكل تفاصيل العمل وكل الزملاء من أصغر حد لأهم حد، ونصايحوا لي وإشادته بمشهد جيد بقدمه، وتشجيعه، واهتمامه بتفاصيل شغله لدرجة تستشعرك أنه نجم بحجم العظيم محمود عبد العزيز، بيتعامل كأنه لأول مرة يمثل، وفي مسرحيتي الأخيرة مسرحية "سيلفي مع الموت" اللي كانت من تأليفي، قدمت تحية له  في آخر مشهد من المسرحية، ودى كانت أقل حاجة ممكن اقدمها للأستاذ، والتحية دى كانت عبارة عن صورة بتظهر في نهاية المسرحية وجملة بصوته على المسرح التي لاقت تصفيق حاد من الجمهور أثبت رد الفعل اللي تركه عند جمهوره، فمجرد ظهور صورته وصوته عالمسرح جاء التصفيق كما لو أنه بشخصه موجود على المسرح... الله يرحمه ويحسن إليه".